نظر تشو وي إلى الثوب الداخلي المتجعد الذي أمسك به لوه جيانجيا للتو ، وقال ، "أيتها الشابة ، على الرحب والسعة." بعد قول ذلك ،
نهض تشو وي ببرود.
لم يستيقظ لو جيانجيا في عجلة من أمره ، واستلقى لفترة من الوقت.
ربما كانت هنا لفترة طويلة لدرجة أنها نسيت إلى حد ما حبكة الكتاب.
بعد الكابوس الآن ، تذكرت بالتدريج مرة أخرى.
بطل الرواية الذكر ليس بسيطًا وصادقًا كما يظهر على السطح ، فعليه أن ينتقم ، ولديه تمييز واضح بين الحب والكراهية.
يجب ألا تكون متغطرسة للغاية مع القائد الذكر ، ولا يمكنها أن تكون مطمئنة للغاية.
يجب التعامل مع مسألة طائرات الهليكوبتر بشكل صحيح ، ولا يمكنك التصرف بتهور. إذا لم تتعامل معها بشكل جيد ، فقد يكرهك البطل.
بالتفكير في هذا الأمر بوضوح ، استيقظ Luo Jianjia عندما سمع صوت Chu Wei Leng وهو يقطع الحطب في الخارج.
نهض لو جيانجيا ، وسمعت السيدة تشاو والسيدة تشو أيضًا الصوت في الخارج ، ونهضا أيضًا.
عند النظر إلى ابنها وزوجة ابنها الواقفة في الفناء ، سألت السيدة تشاو بابتسامة ، "لماذا تستيقظان مبكرًا جدًا اليوم ولا تنامان كثيرًا؟" نظر لوه جيانجيا
إلى تعبير تشو وي البارد ، وقال ، "حسنًا ، يا إلهي ، الجو حار قليلاً ، لذلك استيقظت مبكرًا."
قال تشاو: "أليس كذلك ، الجو حار حقًا هذين اليومين. ولكن لا تقلق كثيرًا ، لن يكون الجو حارًا جدًا ، سيكون الخريف قريبًا ، وسيبرد قريبًا. لا يزال الوقت
مبكرًا للطهي ، Zhao يغسل الملابس ، وسيحضر Luo Jianjia رفوف العنب.
إنها تحب فقط القيام بهذه الأشياء ، وهي تحافظ على الفناء بأكمله بالترتيب وتبدو مريحة للغاية.
إنه لأمر مؤسف أن تؤتي ثمار العنب هذا العام في وقت متأخر ، ولا تزال خضراء الآن ، وأعتقد أنها لن تكون قادرة على أكلها حتى الخريف.
ربما كان الحلم الليلة الماضية حقيقيًا للغاية. بالنسبة للفطور ، لم يهتم لو جيانجيا ببرودة تشو وي ، فقد صنع حساء البيض والخضروات والأرز المقلي مع البيض المقلي ، ولم يسخن له الخبز على البخار ولا يطبخ الخضار.
في الماضي ، لتناول الإفطار ، كان Luo Jianjia يقدم عادةً خبز Chu Wei ساخنًا وباردًا على البخار ويقلب طبقًا.
كان Chu Wei سعيدًا جدًا بالبرد ، وعادة ما كان يأكل كعكًا باردًا على البخار في الثكنات.
أنت تقرأ
زوجة الجنرال من الأسرة البوذية
Fantasyعدد الفصول : 150 البارد يقع في حب معي". البطل هو زوجها تشو ويليان ، والبطلة ... ليست هي. بصفتها المباراة الأصلية للبطلة ، ستخرج من الحائط عندما يخرج البطل للقتال. في وقت لاحق ، أنقذ بطل الرواية الذكر الإمبراطور التالي في ساحة المعركة ، وارتفعت منصبه...