الفصل 87

805 61 4
                                    


    بعد أن أخذ وانغ تشينغ جيو الفم الأول من الأسياخ ، لم يستطع التوقف.

    هذا سيخ حار لذيذ حقا!

    إنه حار وحار ورائحة والتوابل لذيذة للغاية.

    اللحم طازج جدًا وطري ، ويمكنك معرفة أن اللحم يجب أن يكون متبلًا بشكل خاص بمجرد تناوله.

    اللون والرائحة والذوق كاملة.

    إنه مثالي تمامًا!

    كان لذيذًا لدرجة أنه لم يستطع التحدث ، وكان لذيذًا لدرجة أنه كاد أن يعض على لسانه.

    بعد تناول خمسة أو ستة أسياخ في جرعة واحدة ، تذكر وانغ تشينغ جو أخيرًا الشخص الذي وعد للتو بالتنافس معه.

    أدار رأسه لينظر إلى Chu Wei Leng ، راغبًا في معرفة مقدار ما أكله ، وإظهار إنجازاته.

    في النهاية ، رأى هذا المشهد العاطفي.

    عند رؤية هذا ، أصبح قلبي فجأة مؤلمًا.

    قرر أن يحول حزنه إلى شهية ويقضي على اللحوم والخضروات لتعويض روحه الجريحة.

    بعد إعطاء Luo Jianjia مجموعة ، بدأ Chu Weileng في أكلها بنفسه.أثناء تناول الطعام ، لم ينس اختيار طعام Luo Jianjia المفضل وإعطائها لها.

    في كل مرة ، كان يأخذ طعام Luo Jianjia المفضل ، ولم يدوس على الرعد أبدًا.

    أصبح لوه جيانجيا صامتًا أكثر فأكثر.

    إنها في الأساس ليست من الصعب إرضاءها في الطعام ، وسوف تأكل أي شيء ، ولن يتمكن الناس العاديون من إخبار تفضيلاتها.

    في الحياة السابقة ، كان العديد من الأقارب والأصدقاء الذين عاشوا معًا لسنوات عديدة بالكاد يستطيعون معرفة ما تحب أن تأكله وما لا تحب أن تأكله. اعتقدوا أنها كانت شخصًا يسيرًا للغاية ويمكنه أن يأكل أي شيء وكل شيء.

    لكن العيش معها ، يمكن لـ Chu Wei ، الذي كان يعمل بجد منذ شهر فقط ، رؤيته.

    كيف اكتشف هذا الشخص ...؟

    كان لدى لوه جيانجيا مشاعر مختلطة في قلبه ، ولم يستطع معرفة نوع الشعور الذي كان يشعر به.

    في هذا الوقت ، اتصلت بها السيدة تشاو: "جيان جيا."

    ترك لوه جيانجيا أفكارها بعيدًا ونظر إلى السيدة تشاو.

    قال تشاو مبتسمًا: "السلسلة التي صنعتها لذيذة حقًا. طعمها رائع. لم أتناول مثل هذا الطعام الغني والخاص من قبل".

    الأسياخ الحارة هي طعام يحبه الناس كثيرًا في الأجيال اللاحقة. بعد أن اختبر عدد لا يحصى من الناس الطعام ، ليس من المستغرب أن السيدة تشاو ستحب لو جيانجيا.

زوجة الجنرال من الأسرة البوذيةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن