الفصل 132

668 51 0
                                    


    في الليل ، عاد Chu Wei Leng.

    مع العلم أن لو جيانجيا كان مشغولًا بزراعة الخضروات في قصر الجنرال مؤخرًا ، سأل بعد العشاء وعاد إلى المنزل: "كيف هو التقدم اليوم؟" قال لوه جيانجيا: "لقد اقتربنا من ذلك. يمكنك تناول الخضروات الطازجة كل يوم

    . "

    كان Chu Wei Leng متفاجئًا وفخورًا بسرور ، وقال:" سيدة شابة رائعة! "

    كان Luo Jianjia محرجًا من قول هذا ، وقال:" لا شيء ، إنه مجرد موقف ، كل شيء على أكتاف الأسلاف ، قرأت هذه في الكتب وسأل الآخرين. ”

    على الرغم من أن لو جيانجيا قال ذلك ، لا يزال تشو ويلينج يشعر أن زوجته كانت الأقوى.

    أثناء حديثه ، ذكر لوه جيانجيا مسألة إيجاد مكان كبير لزراعة الخضروات.

    "إنه فقط المكان في المنزل صغير جدًا. إذا كنت تريد المزيد من التنوع ، أخشى أنك بحاجة إلى العثور على مكان أكبر." "

    ما نوع المكان الذي تريد السيدة أن تجده ، يمكنني ترتيب ذلك من أجل الزوج ". رد تشو وي ببرود.

    "نعم." أجاب لوه جيانجيا.

    ثم رفعت رأسها وأعطت تشو وي نظرة باردة ، وقالت ، "في الواقع ، لا تحتاج إلى البحث عن مكان على وجه التحديد. ألم يكافئك الإمبراطور بمئات الأفدنة من الأرض؟" كان لو جيانجيا كانت مترددة بعض الشيء عندما قالت ذلك من قبل ، وشعرت بالإحراج ، لكن هذا

    رائع حقًا عندما كان تشو وي باردًا ، اختفى كل هذا التردد ، ونشأت تلك الأراضي بشكل طبيعي.

    ذهل تشو وي للحظة ، وسأل: "هل يمكن استخدام تلك الأماكن المشتركة؟"

    أومأ لوه جيانجيا برأسه: "نعم ، يمكنك المحاولة". "

    ثم سأطلب من شخص ما أن يأخذ زوجتي لرؤيتها غدًا." قال وي ببرود.

    "حسنًا."

    بعد الانتهاء من حديثه ، بدا أن Chu Wei Leng مترددًا للحظة ، وسار إلى المكان الذي أخفى فيه أغراضه ، وأخرج الصندوق القديم.

    وبعد أن أخرجه كان مغطى بالتراب ، فأخذ قطعة قماش ومسحها.

    فتح Chu Weileng الصندوق ، ووجد صكوك الأرض وسلمها إلى Luo Jianjia.

    وصل لوه جيانجيا وأخذها.

    "دعونا نلقي نظرة ، سيدتي ، أي قطعة الأرض هي الأنسب." "

    نعم ، جيد."

    كان لوه جيانجيا ينظر إلى صك الأرض عندما ظهر فجأة صندوق أمامه.

    هذا المشهد مألوف تمامًا ، لقد حدث مرة واحدة قبل بضعة أشهر.

    في ذلك الوقت ، أراد Chu Wei Leng تسليم كل ثروة عائلته لها ، لكنها رفضت.

زوجة الجنرال من الأسرة البوذيةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن