الفصل 28

1K 58 1
                                    


    أكل Chu Wei Leng القليل جدا على العشاء هذا اليوم.

    بالطبع ، هذا "الأقل" نسبة إلى شهيته المعتادة. حتى لو أكل أقل ، فقد أكل أكثر من لوه جيانجيا.

    أكل اثنين من الكعك على البخار وشرب وعاء من الحساء.

    بعد فترة وجيزة من العشاء ، عادوا إلى منازلهم للراحة.

    عادة في هذا الوقت ، بعد العودة إلى المنزل ، كان لوه جيانجيا يستحم.

    ومع ذلك ، عندما عاد إلى الغرفة ورأى Chu Wei Leng ، كان رد فعل Luo Jianjia فقط. الآن بما أنها ليست الوحيدة التي تمتلك هذه الغرفة ، فكيف لها أن تستحم.

    على الرغم من أنها قسمت الغرفة إلى قسمين ، إلا أنها لم تكن مفصولة بجدار ، ولكن بستارة.

    كان المنزل مظلمًا ، ولم يكن ضوء مصباح الزيت يلمع كثيرًا. كانت تعتقد أنه على الرغم من أن Chu Weileng كان يتمتع بصرًا ممتازًا ، إلا أنه كان من المستحيل عليه أن يرى.

    لا يمكنك رؤيتها ، ولكن مع سماع Chu Weileng ، يمكنك بالتأكيد سماعها بوضوح.

    الستارة ليست جدارًا ، فكيف لديها الجرأة لغسلها بهذه الطريقة.

    بعد التفكير لفترة طويلة ، نظر Luo Jianjia إلى غرفة المرافق المجاورة له وذهب للترتيب.

    على الرغم من الفوضى في غرفة المرافق ، إلا أنها لا تزال غرفة منفصلة تمامًا ، وهي بالخارج أفضل بكثير من غرفة النوم.

    بعد ترتيب الفجوة ، استحم Luo Jianjia ببساطة وعاد إلى المنزل.

    عندما عاد إلى الغرفة ، كان Chu Wei Leng لا يزال نائمًا ، متكئًا على كرسي في الغرفة ويغمض عينيه ، متسائلًا عما كان يفكر فيه.

    يمكن لوه جيانجيا أن يخبرنا أن تشو وي كان يدور في ذهنه الليلة.

    ومع ذلك ، نظرت إليه ومشى نحو السرير.

    كانت تعرف جيدًا أن العلاقة بين Chu Weileng معها كانت تعيش معًا تحت سقف واحد.

    لا شيء آخر.

    لم تكن مهتمة بشؤونه ولا تريد أن تعرف.

    لقد عرفت أن الاثنين كانا متجهين للانفصال ، وسيكون الأمر أكثر إزعاجًا إذا عرفوا المزيد عن بعضهما البعض.

    بالتفكير بهذا الشكل ، قام لوه جيانجيا بترتيب السرير وصعد على السرير.

    كان الخارج مخصصًا لـ Chu Wei Leng ، ونامت بوعي في الداخل. وهو داخلي جدًا ، ويشغل حوالي ربع المنصب فقط. تم حجز ثلاثة ثلثي المساحة الخارجية لـ Chu Wei Leng.

زوجة الجنرال من الأسرة البوذيةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن