فكر لوه جيانجيا ، لماذا تصرف فجأة مثل منغ لانغ ...
هل يمكن أن يكون لديه بعض الأفكار؟
بالتفكير في هذا ، تلاشت الابتسامة التي ارتفعت للتو على وجه لوه جيانجيا تدريجياً مرة أخرى.
عندما رأى تشو وي رد فعلها ببرود ، رفع يده عن رأس لوه جيانجيا ، وبسطها أمامها ، سعل بخفة ، وقال ، "مرحبًا ، سقطت ورقة من الخيزران على رأس السيدة." أدرك لو جيانجيا أنه أساء فهم
تشو أصبح وي باردًا ، واحمر وجهه فجأة.
لحسن الحظ ، كان الظلام قد حل بالفعل ولم يتمكن أي شخص آخر من الرؤية بوضوح ، لذلك خفضت رأسها وقالت بهدوء ، "شكرًا لك."
بعد ذلك ، لم تعد تجرؤ على النظر إلى Chu Wei Leng ، وسارت بسرعة إلى جانب السيدة Zhao ورأسها منخفض.
قال تشاو بابتسامة: "جيان جيا ، كم هي سريعة ، إنها توفر الكثير من الجهد أكثر من ذي قبل."
"حسنًا ، نعم ، قريبًا جدًا." أجاب لوه جيانجيا ميكانيكيًا.
نظر Chu Wei إلى Luo Jianjia ببرود ، بابتسامة خفيفة على زاوية فمه ، ومشى نحو Boss Chu.
مقارنةً بالوقوف جانبًا والمشاهدة كمتفرج ، لا يزال يفضل القيام بذلك بنفسه.
بعد تجربة الآلة عدة مرات ، كان Chu Wei Leng راضياً ، وفي نفس الوقت ، ساد شعور قوي بالفخر في قلبه.
انظر ، الشيء الذي أمامه قد حملته زوجته.
أثناء العشاء في الليل ، كان الجميع لا يزالون يناقشون هذه المسألة.
"لم أتوقع أن هذا الشيء صنعناه حقًا." قال تشاو بابتسامة ، "على الرغم من أن هذا الشيء يكلف تيلان من الفضة ، إلا أنه أرخص بكثير من التعاقد مع شخص ما." "نعم ، لم أجرؤ حتى للتفكير في الأمر من قبل.
"التفكير في الأمر." بدا الرئيس تشو سعيدًا بشكل خاص ، "لقد كنت أقوم بعمل يدوي لسنوات عديدة ، وهذه هي المرة الأولى التي أجد فيها أنه لا يزال بإمكاني صنع شيء كهذا. إن
مقدار الأموال التي تم إنفاقها ليس مهمًا ، المهم هو ما تم صنعه.
مازحت السيدة تشاو قائلة: "هذا ليس خطأك. من الواضح أنه خطأ جيان جيا. إذا لم يذكره جيان جيا ، فكيف تمكنا من صنع مثل هذا الشيء."
تبتسم بأصالة.
ما قاله للتو لم يكن من أجل الحصول على الفضل ، ولكن لأنه شارك شخصيًا في هذا الشيء ، وكان سعيدًا جدًا.
قال لوه جيانجيا: "لقد فكرت في الأمر للتو ، إذا لم يكن هناك أب وعم يوان ، فلا نقود حداد في متجر الحداد ، لا-" عند هذه النقطة ،
أنت تقرأ
زوجة الجنرال من الأسرة البوذية
Fantasiعدد الفصول : 150 البارد يقع في حب معي". البطل هو زوجها تشو ويليان ، والبطلة ... ليست هي. بصفتها المباراة الأصلية للبطلة ، ستخرج من الحائط عندما يخرج البطل للقتال. في وقت لاحق ، أنقذ بطل الرواية الذكر الإمبراطور التالي في ساحة المعركة ، وارتفعت منصبه...