الفصل 103

691 47 1
                                    


    بمجرد أن غادر المنزل ، ندم تشو ويهان على ذلك.

    كيف قال ذلك لزوجته الآن؟

    حتى لو كان غاضبًا جدًا ، ما كان يجب أن يتحدث معها بهذه الطريقة.

    أراد العودة والاعتذار ، لكنه لم يستطع العودة.

    لأنه ، أخبره صوت آخر في ذهنه أنه إذا عاد بهذه الطريقة ، فسيكون كل شيء كما كان من قبل ، وسيتعين على لو جيانجيا الاختباء في قوقعته مرة أخرى والابتعاد عنه.

    بالتفكير بهذه الطريقة ، أدار Chu Wei Leng حصانه ببطء وعاد إلى الثكنات.

    بمجرد وصوله إلى الخيمة ، تبعه وانغ تشينغ جو.

    "ما هو الوضع؟ ألم تقل أنك ستعود إلى المنزل وتنام بين عشية وضحاها ، وستبقى في الثكنات غدًا؟ لماذا ستعود فجأة؟"

    لقد تذكر أنه عندما غادر Chu Wei Leng للتو ، بدا سعيدًا جدًا ومليئًا بالترقب ، كيف أصبح هكذا الآن.

    نظر إليه تشو وي دون أن ينبس ببنت شفة.

    خمّن وانغ تشينغ جيه بجرأة: "هل يمكن أن يكون ذلك ... قد تشاجرت مع أخت زوجتك؟"

    توقف Chu Wei Leng للحظة ، لكنه لم يتكلم بعد.

    "مستحيل ، هل تشاجرت حقًا؟" سأل وانغ تشينغ جيه في مفاجأة ، "زوجة أخي تتمتع بمزاج جيد ، لماذا تشاجرت؟" عندما رأى وانغ تشينغ جو يتحدث أكثر فأكثر ، قال تشو وي ببرود: "

    نحن لم أتشاجر. ، أخشى أن أعود متأخرًا جدًا صباح الغد ،

    لذا سأعود الليلة. "

    خلال النهار اليوم ، شعر أن تشو ويهان كان مثارًا بشكل واضح.

    حتى قبل ساعة فقط ، قبل مغادرة تشو ويلينج للثكنات ، كان في مزاج سعيد للغاية.

    كيف تغيرت في فترة قصيرة؟

    نظرًا لأن Chu Wei Leng بدا غير راغب في التحدث ، لم يطرح Wang Qingjue أي أسئلة أخرى.

    نظرًا لأن الاثنين كانا ينامان في نفس الخيمة ، استلقى Chu Wei ببرود ، ولم يخرج Wang Qingjue مرة أخرى ، واستلقى أيضًا.

    بعد حوالي نصف ساعة ، عندما كان وانغ تشينغ جو على وشك النوم ، تحدث تشو ويلينج فجأة.

    "الأخ وانغ ، هل أنت نائمة؟"

    اشتم وانغ تشينغ جيه على ثرثرة ، واستيقظ على الفور ، وتنظيف حلقه ، وقال: "لا

    " القيام بالأعمال المنزلية ، والقيام بأعمال تجارية لإعالة الأسرة ، والاعتناء بزوجها كثيرًا. لماذا يتم ذلك؟ هذا؟ "بدا صوت تشو وي البارد في الظلام.

زوجة الجنرال من الأسرة البوذيةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن