الفصل 81

878 55 0
                                    


    كان كل شيء على ما يرام في تلك الليلة.

    نام لوه جيانجيا على الحائط ، ونام تشو ويلينج في الخارج.

    ومع ذلك ، بعد النوم حتى منتصف الليل ، لم يستيقظ تشو وي بسبب الحرارة ، ولكن بسبب البرد.

    نظرًا لأن لو جيانجيا كانت نائمة بالقرب من الحائط ، فقد اقتربت من اللحاف قليلاً ، لذلك لم يكن بإمكان تشو ويلينج سوى الاتكاء هناك.

    عندما اقتربوا ، شممت Chu Weileng أولاً رائحة مألوفة ، ثم رأى Luo Jianjia يخدش يده.

    نظر بعناية ، وكانت يد لوه جيانجيا حمراء قليلاً ، كما لو كانت مجمدة.

    الجو بارد جدًا هنا ، إنه صعب عليها.

    عندما استيقظت في اليوم التالي ، وجدت Luo Jianjia أن Chu Weileng قد غادرت ، وكانت نائمة على الحائط ، لذلك لم تذهب إلى جانب Chu Weileng مرة أخرى.

    أخيرًا تنفست الصعداء واسترخيت كثيرًا.

    بعد الإفطار ، نظرت السيدة تشاو إلى الهدية التي أحضرها وانغ تشينغجي ، وقالت مرة أخرى: "مرحبًا ، هذا السيد وانغ مهذب للغاية حقًا ، هذه الأشياء رائعة حقًا ، خاصة قطعة القماش هذه ، لم أر شيئًا من قبل أفضل من هذا ، بل أفضل من تلك التي رأيناها في المتجر من قبل؟ لا أعرف كم سيكلف هذا. "تأمل بوس تشو للحظة ،

    ونظر إلى الشاي ، وقال ،" هذا الشاي ليس رخيصًا أيضًا سأل تشاو "

    جيان جيا ، ماذا تعتقد أنه يجب علينا أن نفعل؟"

    الآن ، عندما يحدث شيء ما ، فإن أول ما يفكر فيه تشاو ليس ابنه ، بل زوجة ابنه.

    لطالما شعرت أن زوجة ابنها لديها فكرة جيدة.

    نظر الرئيس تشو أيضًا ، وعيناه مملوءتان بالترقب.

    فكرت لو جيانجيا في ما قالته لـ Chu Weileng الليلة الماضية ، وقالت ، "أبي وأمي ، زوجة ابني لديهما فكرة ، وقد أخبرت زوجي الليلة الماضية." "ما هذا؟ قل لي بسرعة! حث

    تشاو.

    قال لو جيانجيا: "تخطط زوجة ابني لمنح الأمير نصيباً".

    بعد التحدث ، شرح لوه جيانجيا أفكاره للسيدة تشاو والسيد تشو بالتفصيل.

    بعد الاستماع إلى تفسير زوجة ابنه ، أومأ الرئيس تشو برأسه: "هذه فكرة جيدة."

    لكن السيدة تشاو كانت لديها شكوك جديدة: "لقد أعطانا الكثير من المال وحصل على مئات التيل الفضية. هل سيكون الأمر كذلك؟ الكثير بالنسبة لنا لنمنحه 10٪ فقط من الأسهم؟ "أقل؟"

    قبل أن يتمكن لو جيانجيا من الإجابة ، قال الرئيس تشو أولاً: "ربما لا ، كنا نكسب خمسة أو ستة تيل في الشهر ، وعشرات التيل في السنة ،

زوجة الجنرال من الأسرة البوذيةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن