الفصل 32

1.2K 86 9
                                    


    لم يأكل Chu Wei Leng الزلابية أبدًا قبل مغادرته المنزل.

    ليس الأمر أن الزلابية هي طعام نادر ، ولكن لأن الناس لم يسمعوا الكثير عن هذا الطعام. حتى لو سمعت عنها ، فلن تفعلها.

    يبدو الأمر كما لو أن الناس هنا سيصنعون كعكات الأرز خلال العام الصيني الجديد ، والشماليون لا يعرفون شيئًا عنها.

    عندما ذهب إلى الحدود ، عندما أكل الزلابية لأول مرة في المعسكر العسكري ، كاد يبتلع الوعاء.

    من المؤسف أن المعسكر العسكري نادرًا ما يأكل الزلابية ، ولا يشعرون بالشبع في كل مرة.

    لم يكن يتوقع أن يكون قادرًا على أكل الزلابية عندما عاد إلى المنزل.

    قبل أن يصل إلى باب المنزل ، شم رائحة الزلابية ، ولا يزال يتساءل عما إذا كان يشمها بشكل خاطئ.

    كلما اقتربنا من المنزل ، كلما كان طعم الزلابية أقوى.

    عندما اكتشف أن طعم الزلابية يأتي من عائلته ، كان متحمسًا جميعًا.

    سألت تشاو ابنها بابتسامة "يو ، هل ما زلت تعرف عن الزلابية؟"

    مع ذلك ، سلم الطبق في يده لابنه.

    "أعلم ، أعلم ، أنني أحب تناول الطعام على الحدود خلال العام الصيني الجديد." صوت تشو وي البارد لا يمكن أن يخفي الفرح.

    قال تشاو: "جربها بسرعة ، هذا من صنع زوجة ابنك".

    عند سماع هذا ، نظر تشو ويلينج إلى لوه جيانجيا.

    بشكل غير متوقع ، يمكنها أيضًا صنع الزلابية ، إنها رائعة حقًا.

    التفكير في أن هذه الزلابية من صنع Luo Jianjia ، كان Chu Wei Leng أكثر تطلعًا إلى الذوق.

    كانت هذه هي المرة الأولى التي يرى فيها لوه جيانجيا Chu Wei Leng يتصرف بسذاجة شديدة.

    على الرغم من أنني أشعر عادةً أن Chu Wei Leng ساذج قليلاً ، وهو يختلف عن الوصف الوارد في الكتاب ، إلا أنني لا أعتقد أنه ساذج.

    من حين لآخر ، تتماشى اللامبالاة والغطرسة التي ينضح بها مع مزاج البطل.

    في هذه اللحظة ، شعرت أنه مثل الولد الكبير.

    رفع Chu Wei Leng يده وأخذ زلابية ، وسرعان ما حشوها في فمه.

    في اللحظة التي دخلت فيها الزلابية فمه ، أضاءت عيناه على الفور.

    سألها تشاو بابتسامة "كيف الحال ، هل هي لذيذة؟"

    "إنه لذيذ." أومأ تشو وي ببرود.

زوجة الجنرال من الأسرة البوذيةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن