عندما غادر Chu Weileng ، كانت السيدة Zhao و Boss Chu لا يزالان مستيقظين ، لذلك سمعا الحركة في الخارج.
بعد سماع الناس يغادرون ، خرجت السيدة تشاو لإلقاء نظرة.
نظرًا لعدم وجود أحد في الفناء ، طرقت باب لوه جيانجيا.
كان لوه جيانجيا يحدق بصراحة في الأشياء التي أمامه ، بلا حراك.
بمجرد أن سمعت السيدة تشاو تدق على الباب ، أسرعت للطرق على الباب.
لم تستطع السماح للسيدة تشاو بالدخول ورؤية ما يجري بالداخل ، لذا كان عليها إبعادها عن الباب.
سأل تشاو "جيان جيا ، هل خرج الأخ لينغ الآن؟"
عدلت لو جيانجيا من مزاجها ، وحافظت على صوتها هادئًا قدر الإمكان ، وقالت: "نعم ، السيد تشاو هو الذي خرج."
سأل تشاو بفضول ، "لماذا يخرج في هذا الوقت؟"
أوضح لو جيانجيا بدون يغير وجهه: "السيد ، سأكون مشغولًا جدًا في المستقبل ، وقد لا أعود لبعض الوقت."
عند سماع هذا التفسير ، لم تفكر السيدة تشاو كثيرًا في ذلك ، ففي النهاية ، كان ابنها مشغول جدًا مؤخرًا وغالبًا لا يعود إلى المنزل لمدة ثلاثة إلى خمسة أيام.
على الرغم من أنها فوجئت قليلاً بمغادرة ابنها فجأة في الليل ، ولكن بما أن زوجة ابنها أوضحت ذلك ، فقد صدقت ذلك.
"أوه ، هذا كل شيء. حسنًا ، الجو بارد في الليل ، يمكنك العودة إلى المنزل." "
حسنًا يا أمي."
بعد عودته إلى المنزل ، نظر لو جيانجيا إلى اللحاف أمامه وتنهد بعمق.
على الرغم من أنها لم تكن تريد الإساءة إلى Chu Wei Leng ، إلا أن ما قالته للتو قد قيل بالفعل ، وقد حدث الأمر بالفعل ، لذا دعنا نواصل.
الانسجام أمر حتمي.
لم تقع في حب الرجال الآخرين ، كما أنها لن تهرب من الرجال الآخرين ، وهو ما يختلف عن نهج المالك الأصلي في الكتاب. من المفترض ، حتى لو لم تعجبها Chu Wei Leng بسبب هذا ، فلن يكرهها كما في الكتاب.
في العام الماضي ، اعتنت جيدًا بالعائلة ، وعملت بجد دون رصيد. من أجل السيدة Zhao و Boss Chu ، يجب أن تكون Chu Weileng قادرة على مساعدتها في إنشاء منزل نسائي ، أليس كذلك؟
في أسوأ الأحوال ، اتبعت مثال المالك الأصلي في الكتاب وطلبت من السيدة Zhao التأثير على Chu Weileng.
على الرغم من أنها تتجاهل القيام بذلك ، إلا أنها لا تستطيع فعل هذا إلا من أجل مستقبلها.
أنت تقرأ
زوجة الجنرال من الأسرة البوذية
Viễn tưởngعدد الفصول : 150 البارد يقع في حب معي". البطل هو زوجها تشو ويليان ، والبطلة ... ليست هي. بصفتها المباراة الأصلية للبطلة ، ستخرج من الحائط عندما يخرج البطل للقتال. في وقت لاحق ، أنقذ بطل الرواية الذكر الإمبراطور التالي في ساحة المعركة ، وارتفعت منصبه...