الفصل 82

783 60 2
                                    


ترتدي Han Fuyu فستانًا بلون Xiangfei وتنورة بيضاء من آلاف الطبقات تحته ، وتتأرجح برشاقة وهي تمشي.

ليس فقط Chu Wei Leng ، ولكن أيضًا العملاء الآخرون في المتجر ألقوا نظرة هنا من حين لآخر.

سأل هان فويو مرة أخرى: "يا سيدي ، ما هو نوع كريم اليد الذي تريده؟"

نظر تشو وي ببرود إلى الفتاة التي كانت على بعد خطوتين فقط منه ، وتراجع دون وعي نصف خطوة إلى الوراء ، ورفع يده للمس أنفه ، وقال ، "Osmanthus fragrans." لا أعرف ما الذي استخدمته هذه الفتاة

عليها الجسم ، والرائحة قوية جدا.

لم يتوقع Han Fuyu أن يكون لدى Chu Weileng مثل هذا رد الفعل ، وتفاجأ قليلاً.

ومع ذلك ، سرعان ما هدأ مرة أخرى.

هذا رجل مستقيم ، لا يجب أن يكون متزوجًا ، وإلا لما كان الأمر كذلك.

"أرى أن البالغين لا يبدو أنهم معتادون على الأشياء ذات الروائح القوية. ومن بين كريمات اليد هذه ، فإن رائحة الأوسمانثوس هي الأكثر نفاذة. من الأفضل للكبار أن يتحولوا إلى أخف. أعتقد أن رائحة الورد جيدة وتابع هان فويو بابتسامة.

عبس تشو وي ببرود.

نشأ وهو يشم رائحة الأوسمانثوس الحلوة منذ طفولته ، وهي عطرة جدا ورائحة طيبة جدا ، وهي رائحة مسقط رأسه.

هذه الفتاة في الواقع قالت لاذعة؟

"لا حاجة ، هذا فقط." رفض Chu Weileng اقتراح Han Fuyu.

بعد أن تعرض للإذلال مرتين على التوالي ، شعر هان فويو بعدم الارتياح إلى حد ما.

هذا الرجل مستقيم جدا.

ولكن إذا لم يكن الطرف الآخر متزوجًا ، فإن شراء مثل هذه الرائحة القوية لا يمكن أن يكون إلا لكبار السن.

سرعان ما عاد هان فويو إلى رشده ، بابتسامة على وجهه ، وقال ، "هل اشتراها سيدك لكبار السن في العائلة؟ إذا كانت تطبخ كثيرًا ، فمن الأفضل استخدام النوع غير المعطر." بهدوء ، ستكون زوجتها

أفضل الحب هو نظيف ، والطبخ لا يخلو من غسل اليدين ، أي نوع من الرائحة ليست جيدة.

قال تشو وي ببرود: "اختتم الأمر ، زوجتي ستغسل يديها قبل الطهي".

بمجرد أن سمع أن هذا الرجل لديه زوجة ، فجأة شعر هان فويو بشعور لا يمكن تفسيره في قلبه.

فقدت أيضًا الاهتمام بمواصلة المقدمة في لحظة ، وسلمت Chu Weilen إلى Mudan مرة أخرى.

لم يكن أحد هناك الآن ، لذلك يمكن أن تكون مودان غير رسمية أكثر. والآن بعد أن كانت صاحبة المتجر بجانبها ، لم تجرؤ على الإهمال ، وتعامل تشو ويلينج باحترام شديد.

زوجة الجنرال من الأسرة البوذيةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن