بعد ذلك ، قالت السيدة تشاو: "لنفعل المزيد غدًا."
أومأ لوه جيانجيا برأسه ، "حسنًا."
بعد قول هذا ، قسم الرئيس تشو اللوحة النحاسية إلى جزأين ، ودفع أحدهما إلى لو جيانجيا ، قائلاً: "هذا أنت توصلت إلى الفكرة ، احتفظ بهذه الفكرة ، وسوف نحتفظ أنا وأمك بالباقي لك ولأخ لينغ. دع والدتك تعطيك المال لشراء الأرز في فترة من الوقت ، والمال لشراء الأرز في المستقبل سوف الخروج من المنزل العام. "
معظم سبب ذهاب Luo Jianjia إلى الرصيف لبيع الطعام هو أنه أراد الحصول على ما يكفي من الطعام وتحسين الطعام. أما بالنسبة لكسب المال لحل مشكلة البقاء على قيد الحياة في المستقبل ، فلم تفكر في الأمر بعد. علاوة على ذلك ، انطلاقا من الوضع الحالي ، من الواضح أنه من الصعب تكوين ثروة من خلال بيع وجبات محددة في رصيف الميناء.
بعد كل شيء ، إذا كنت تستطيع ربح بضعة بنسات فقط في اليوم ، فستكون واحدًا أو مائتي بنس فقط في الشهر ، وحوالي اثنين من التيل الفضي في السنة.
ومع ذلك ، كانت تعلم أن الرئيس تشو والسيدة تشاو كانا شخصين صادقين ، وقد أعطوها المال مقابل الأرز مرتين ، مما أظهر أنهما مصممان.
بعد حساب التكلفة ، خطرت لها فكرة وطهي الخضار. أما بالنسبة إلى الرئيس تشو والسيدة تشاو في شراء الأرز ، وزراعة الخضروات ، والجلوس على الطاولات ، والكراسي ، والمقاعد ، وعيدان تناول الطعام ، وما إلى ذلك ، بغض النظر عن نظرتك إليها ، فقد استفادت من ذلك.
"حسنًا ، دعنا نضع المال مع أبي أولاً ، ودعنا نحسبه كل خمسة أيام ، ثم نقسمه معي بعد التخلص من المال لشراء الأرز والتوابل." قام لو جيانجيا بتحليله بموضوعية.
بشكل غير متوقع ، قال الرئيس تشو: "لست بحاجة إلى القيام بذلك ، لقد خطرت لك هذه الفكرة. أمك وأنا عجوز ، ولسنا بحاجة إلى المال. في الماضي ، كان الأخ لينج آسفًا لك ، آسف بالنسبة لعائلة والدتك ، فأنت فقط تأخذها نعم ".
عند سماع ذلك ، تابعت لوه جيانجيا شفتيها وخفضت عينيها قليلاً لإخفاء المشاعر المعقدة في عينيها.
كانت تعرف ما يعنيه Boss Chu ، لأنها شعرت أن Chu Wei Leng تخلى عن المالك الأصلي في ليلة زفافه ، مما تسبب في السخرية من المالك الأصلي. من الناس الذين حسدتهم العشرة أميال وثماني قرى إلى نكات العشرة أميال وثماني قرى.
ومع ذلك ، لم يعرف Boss Chu أن مسألة الزواج من Chu Weileng تم التخطيط لها من قبل Chu Weileng مع المالك الأصلي وعائلة Luo.
أنت تقرأ
زوجة الجنرال من الأسرة البوذية
Fantasyعدد الفصول : 150 البارد يقع في حب معي". البطل هو زوجها تشو ويليان ، والبطلة ... ليست هي. بصفتها المباراة الأصلية للبطلة ، ستخرج من الحائط عندما يخرج البطل للقتال. في وقت لاحق ، أنقذ بطل الرواية الذكر الإمبراطور التالي في ساحة المعركة ، وارتفعت منصبه...