الفصل 125

676 56 0
                                    


    فكر لوه جيانجيا لفترة طويلة لكنه لم يستطع حلها ، ونام تدريجيًا.

    في اليوم التالي ، التقت بشخص مألوف في المتجر.

    لم يرغب هان فويو في القدوم إلى هذا المتجر مرة أخرى ، بعد كل شيء ، لقد تسبب في إحراج هنا في المرة الأخيرة.

    كل ما في الأمر أن الطعام في هذا المتجر لذيذ ، وهي تريد حقًا تناوله مرة أخرى.

    بالطبع ، هناك سبب آخر مهم للغاية ، لأنها سمعت أن هذا المتجر افتتحه السيد تشو الذي أسر الجنرال دونغ جيجو في ساحة المعركة. لديها إحساس طبيعي بالإعجاب بمثل هذا الشخص ذي القيمة العالية ، لذا فهي تريد أن تأتي لترى ما إذا كان يمكنها مقابلة هذا الشخص.

    اختار Han Fuyu شخصًا ما ليأتي عندما لم يكن هناك الكثير من الناس.

    لم يكن المطبخ الخلفي مشغولاً للغاية ، لذلك جاء Luo Jianjia إلى المقدمة لتعبئة الأشياء في المتجر الجديد.

    في اللحظة التي رأت فيها Han Fuyu ، عبس Luo Jianjia بشكل غير محسوس. عندما حدث شيء من هذا القبيل في المرة الأخيرة ، وفقًا لمزاج البطلة ، ما كان يجب أن تأتي مرة أخرى. لماذا عادت اليوم مرة أخرى؟ هل يمكن أن يكون الأمر مختلفًا؟ الغرض؟

    على العكس من ذلك ، شعرت Han Fuyu أن Luo Jianjia كانت لطيفة للغاية ، وشعرت أن هناك شيئًا ما فيها يجذبها بشكل غير مفهوم.

    عند رؤيتها تخرج من المطبخ الخلفي ، لوح لها هان فويو ، وسألها بثقة تامة: "سيدة شابة ، هل ما زلت تتذكرني؟" قال

    لوه جيانجيا: "السيدة الشابة رائعة جدًا ، لذا أتذكرها.

    شعر هان فويو أن هناك شيئًا ما في كلمات لو جيانجيا ، ولم يكن ينوي السماح للناس بذكر ما حدث في المرة السابقة ، لذلك سرعان ما غير الموضوع: "حسنًا ، لقد أتيت إلى المتجر لتناول العشاء. أتذكر أنني سألت الأشخاص في تسوق في المرة الأخيرة ، ما الأمر؟ "من الذي فتح المتجر. أتذكر عندما قال الناس إنه أنت؟"

    لوه جيانجيا لم يكن يعرف ما هو الغرض من Han Fuyu ، وقال ، "نعم."

    سأل هان فويو بابتسامة ، "ولكن كيف سمعت أن هذا المتجر مملوك للسيد تشو ، البطل الذي أسر الجنرال دونغ جيجو حياً في ساحة المعركة ، وفتحه؟ فتاة ، هل أنت خادمة لمنزل السيد تشو؟ هل جميع عائلتك عبيد للسيد تشو؟ منزل؟ "Battlefield ... Hero

    ... Master Chu ...

    هل هذا موجه إلى Chu Wei Leng؟

    كان Luo Jianjia مدركًا تمامًا لنوايا Han Fuyu.

    لا حرج في منطق Han Fuyu.

    تمتلك العائلات الغنية بشكل أساسي ممتلكات خاصة بها ، ولا يمكنهم فعل هذه الممتلكات بأنفسهم ، لذلك فإن معظم أصحاب المتاجر في المتجر هم من صنع الخدم في المنزل. من قبل ، قال آخرون إن الرجل المصاب بذراعه هو زوج زوجها ، والرجل العجوز الذي جمع المال هو والدها ، والمرأة التي ساعدت في تنظيف الطاولة هي والدتها.

زوجة الجنرال من الأسرة البوذيةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن