الفصل 92

766 48 1
                                    


    في اليوم التالي ، عندما استيقظ Luo Jianjia ، كان Chu Weileng قد غادر بالفعل.

    تفتح عينيها وتنظر حولها ، كانت لا تزال في مكانها قبل الذهاب إلى الفراش الليلة الماضية ، وليس بالقرب من Chu Weileng.

    لكن لسبب ما ، شعرت دائمًا كما لو كانت نائمة وشيء بين ذراعيها الليلة الماضية.

    لمست اللحاف المجاور لي ، وكان الجو باردًا بالفعل.

    ربما كان من وهمها؟

    عند سماع صوت السيدة تشاو من الخارج ، لم يهتم لوه جيانجيا بهذا الأمر كثيرًا ، وقام للاستحمام.

    أثناء الإفطار ، ذكر لو جيانجيا للرئيس تشو والسيدة تشاو ما قاله لها تشو ويلينج الليلة الماضية.

    عندما سمعوا عن هذا الأمر لأول مرة ، كان رد فعل الرئيس تشو والسيدة جاو الأول هو الاختلاف.

    "لماذا نحتاج إلى توظيف أشخاص؟ هناك ثلاثة منا ، ولسنا بحاجة إلى توظيف أشخاص. لا يشبه الذهاب إلى مكانين لبيع الطعام كما هو الحال في مدينتنا. الآن نحتاج فقط إلى الذهاب إلى مكان واحد ، ثلاثة قال تشاو.

    قال لو جيانجيا: "أمي ، يمكننا الاسترخاء من خلال توظيف عدد قليل من الأشخاص".

    قال تشو لاو: "أمك وأنا بصحة جيدة. ألم نذهب لإجراء فحص طبي من قبل؟ قال الطبيب أيضًا ذلك صحتنا أفضل من الطبيعي. يجب أن يكون جسم الإنسان أقوى. "

    قال تشاو:" والدك على حق ، نحن بصحة جيدة. ألا يتعين علينا دفع تكاليف توظيف الأشخاص ، فلماذا ننفق هذه الأموال الخاطئة ؟ "

    كان لو جيانجيا يتوقعهم أن يكون الاثنان على هذا النحو ، وقد فكروا بالفعل في أعذارهم:" الأب والأم ، على الرغم من أننا معًا ، إلا أن ثلاثة أشخاص غير كافيين حقًا. حركة المرور في المدينة أكبر ، وكان هناك المزيد من الضيوف ، لذلك هناك حاجة إلى المزيد من الأشخاص. في الماضي ، كان هناك ثلاثة أو أربعة أشخاص فقط في قفص الاتهام. الطاولات ، هذه المرة هناك ثمانية طاولات في الغرفة ، ولا يمكن لشخص واحد التعامل معها. بالإضافة إلى ذلك ، هناك الكثير من الناس ، وعصي الخيزران والطعام ليتم تحضيرهم ، وهناك حاجة إلى شخصين أو ثلاثة ... "تبع لوه جيانجيا

    عن كثب الرئيس تشو والسيدة تشاو بتحليله.

    لقد وثق الاثنان في Luo Jianjia كثيرًا ، واستمعوا إليها ، وسرعان ما أقنعوا.

    قال تشاو "نعم ، لماذا لم أفكر في هذا ، يوجد بالفعل عدد أكبر من الناس هنا أكثر من الرصيف".

    "حسنًا ، كان هناك عدد كبير جدًا من الأشخاص في متجر الكعك المحشو على البخار من قبل. يبدو أن هناك شخصين أو ثلاثة فقط مشغولين في المقدمة. هذا لا يعد العد الخلفي." قال الرئيس تشو أيضًا.

زوجة الجنرال من الأسرة البوذيةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن