الفصل 44

1K 74 2
                                    


    حالما خرجت هذه الكلمات ، ذهل كلاهما.

    العيون الأربع تواجه بعضها البعض.

    شعرت لوه جيانجيا فجأة أنه لا ينبغي لها أن تقول ما قالته للتو.

    إن مسألة غسل الملابس الداخلية للرجال حميمية وغامضة للغاية ، حتى لو كانت ملابس Chu Wei Leng متسخة ، فماذا ، فما علاقتها بها؟

    عند النظر إلى التحقيق في عيون Chu Wei الباردة ، شعر Luo Jianjia كما لو أنه تم رؤيته ، وأراد على الفور تغيير قراره.

    ومع ذلك ، قبل أن تتمكن من الكلام ، نظرت Chu Weileng إلى الوراء ، ووضع المجرفة على الأرض ، وخلع ملابسه بسرعة.

    بعد خلعه ، سلمته لها وقلت ، "شكرًا لك يا سيدتي."

    كان من الصعب حقًا استعادة ما قيل.

    تم نطق الكلمات بنفسها ، كما تم الاعتناء بالمسألة بنفسها.لحق لوه جيانجيا شفتيها ، ولم تقل شيئًا ، وذهبت إلى البئر لغسل ملابسه.

    اعتقد Luo Jianjia في الأصل أن أصعب شيء يجب غسله هو الطين الذي كان ملطخًا للتو. لذلك نقعها في حوض وفركتها له مرة أخرى.

    ومع ذلك ، عندما تم غسل الطين ، أدركت أن الملابس كانت متسخة جدًا.

    سيغسل Chu Wei Leng ملابسه غدًا ، لكن الملابس هنا تبدو وكأنها لم يتم غسلها لفترة طويلة.

    بالإضافة إلى الطين الطازج الذي كان ملطخًا للتو ، فإن لون الملابس أيضًا أصفر قليلاً ، وهناك بعض العلامات الرمادية والسوداء على الأساور.

    لا يمكن حكها باليد وحدها.

    نهض لو جيانجيا وذهب إلى المطبخ للحصول على بعض رماد النبات ، ونقع الملابس الداخلية فيه.

    بعد النقع لفترة ، ضعه على المنضدة وافركه بشكل متكرر.

    عندما كاد الرماد يختفي ، أخذت الصابونين وغسلته مرة أخرى.

    إن القدرة العملية لـ Chu Weileng قوية حقًا. لم ينته Luo Jianjia من غسل الملابس هنا ، لكنه فعل بالفعل الملابس السفلية.

    بالنسبة للشكل نصف الكروي أعلاه ، يخطط Chu Weileng لاستخدام ألواح حجرية من الخيزران والألواح الرقيقة لإصلاح الشكل.

    عندما كان لو جيانجيا على وشك تجفيف الملابس ، اتصل بها تشو وي ببرود.

    "آنسة ، هل تعتقدين أن الأمر قد تم على هذا النحو؟"

    بعد الانتهاء من حديثها ، رأت أن لوه شي لم ينته من غسل قميصه الداخلي.

    عند النظر إلى الأشياء الخاصة بغسل الملابس على الجانب ، فكرت في نفسي ، هل غسل الملابس أمر مزعج للغاية؟

زوجة الجنرال من الأسرة البوذيةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن