كانت السماء تمطر وكان الطقس أكثر برودة.
بمجرد مغادرة Chu Weileng ، كان Luo Jianjia جالسًا تحت الطنف ، يتعلم كيفية صنع الملابس من السيدة Zhao.
إنها ليست خاصة فيما يتعلق بالملابس التي ترتديها ، فالمالك الأصلي لديه الكثير من الملابس ، وهو ما يكفي لارتدائها.
إنها فقط مهتمة أكثر بالثوب الداخلي ، وتريد حقًا صنعها بنفسها.
عند رؤية ابنها يعود ، رحبت السيدة تشاو بابنها بابتسامة: "الأخ لينغ ، هل عدت؟ هل شرحت كل شيء بوضوح؟" قال
تشو وي ببرود ، "من الواضح".
بعد التحدث ، نظر إليه تشو وي ببرود. ألقى لوه جيانجيا نظرة.
كانت لوه جيانجيا تمشي بالإبرة ورأسها لأسفل ، عندما لاحظت نظرة تشو وي الباردة ، نظرت إليه.
لم تكن تتوقع أن تشو ويلينج كان لا يزال ينظر إليها.
كانت تلك النظرة معقدة للغاية ، مع بعض المعاني المفيدة.
تخطى قلب لوه جيانجيا نبضة.
هل تشو وي لينج متأكدة من أنها طردته من السرير الليلة الماضية؟
نظر الاثنان إلى بعضهما البعض لفترة من الوقت ، واستقر لوه جيانجيا في عقله.
أخبرها السبب أن ذلك مستحيل وليس لديه دليل.
طالما أنها لا تعترف بذلك ، فلن يكون متأكدًا أبدًا.
رمش لوه جيانجيا عينيها الحامضتين قليلاً ، ونظرت إلى تشو ويهان مرة أخرى بنفس اللامبالاة كما كانت من قبل.
عند رؤيتها هكذا ، تجنب Chu Wei Leng نظرته ، وذهب إلى الجانب لمواصلة تعبئة أشتات.
لا أعرف ما إذا كان ذلك بسبب عدم ممارسته الرياضة ليلًا ونهارًا خلال هذه الفترة ، ولم يكن متوترًا كما كان في البلد المجاور ، فقد شعر بعدم الارتياح في جميع أنحاء جسده.
هناك شعور بأنك مليء بالطاقة ولكن ليس لديك مكان لاستخدامها ، وإذا لم تفعل شيئًا ، فسوف تشعر بعدم الارتياح.
بعد فترة ، رأى Luo Jianjia أن Chu Wei Leng يضع جانباً أشتات الغرفة الغربية بعناية.
هذا فاجأها حقا.
لم يحب Chu Wei Leng الاستحمام ، لقد كان قذرًا.
لم أكن أتوقع أن أكون دقيقًا ومنضبطًا في القيام بالأشياء.
انطلاقا من هذه التفاصيل ، فهي ليست عديمة القيمة تماما.
على الرغم من أن Chu Wei Leng وضع كل قلبه وروحه في التعبئة ، إلا أنه فكر دون وعي في ما قالته السيدة Li للتو في ذهنه.
أنت تقرأ
زوجة الجنرال من الأسرة البوذية
Fantasíaعدد الفصول : 150 البارد يقع في حب معي". البطل هو زوجها تشو ويليان ، والبطلة ... ليست هي. بصفتها المباراة الأصلية للبطلة ، ستخرج من الحائط عندما يخرج البطل للقتال. في وقت لاحق ، أنقذ بطل الرواية الذكر الإمبراطور التالي في ساحة المعركة ، وارتفعت منصبه...