ناهيك عن Wang Qingjue ، في الواقع لم يستطع Chu Weileng الجلوس لفترة طويلة.
إنه محرج من قول ذلك لأن الضيوف موجودون هنا.
وخرج وانغ تشينغ جو للتو ، وبدا أنه ليس من الجيد أن يتبعه.
بعد الكفاح لفترة طويلة ، بعد أقل من نصف ساعة ، ذهب Chu Weileng أيضًا إلى المطبخ.
بمجرد أن غادر المنزل ، سمع مدح وانغ تشينغ جو قادم من المطبخ.
"واو ، إنه لذيذ جدًا. كيف صنعته أخت زوجي؟ ماذا بداخله؟"
"اللحم والتوفو".
"الخارج محترق والداخل طري. له رائحة التوفو واللحم. إنه مذاقها مذهل حقًا. "لقد ذهب!"
...
عند سماع صوت وانغ كينج جو ، هرمت معدة تشو ويلينج بلا حسيب ولا رقيب ، وكانت خطواته أسرع بكثير من ذي قبل.
لم تكن كرات التوفو كبيرة ، وكاد وانغ تشينغ جو يأخذ قضمة واحدة في كل مرة ، وكان يأكل عندما خرج تشو ويلينج أيضًا.
"الأخ تشو ، الجو عاصف في الخارج ، يمكنك أيضًا العودة إلى المنزل والعودة لاحقًا."
يبدو الأمر مثل مطاردة الضيوف.
يبدو أنه هو المضيف والطرف الآخر هو الضيف ، أليس كذلك؟
تحول وجه تشو وي إلى الظلام.
"الأخ وانغ ، تقلق كثيرًا. أرتدي الكثير ، لذا فأنا لست باردًا."
أثناء التحدث ، قام لوه جيانجيا بقلي جميع كرات اللحم المتبقية.
عندما أدارت رأسها ، رأت Chu Wei Leng واقفة عند الباب ، وتحدق في كرات اللحم المقلية الطازجة في الحوض.
لقد كانت تطعم Chu Wei Leng مؤخرًا ، ويمكنها معرفة ما يعنيه بمجرد النظر إليه.
بالنظر إلى الأمر على هذا النحو ، يجب أن أكون جائعًا وأريد أن آكل كرات اللحم.
عرف لوه جيانجيا أن لديه شهية كبيرة ، لذلك مسحت يديها ، وكالعادة ، أخذت كرة ووضعتها بالقرب من فم تشو ويلينج.
عند رؤيتها تتصرف على هذا النحو ، شعرت Chu Wei Leng على الفور بالسعادة ، وفتح فمه ليأكل.
جعل هذا المشهد وانغ تشينغ جو ، الذي كان يقف خلفه ، يوسع عينيه بشكل مفاجئ ، حتى لا يلاحظ سقوط عيدان تناول الطعام في يده على الأرض.
عندما أدارت Luo Jianjia رأسها وكانت على وشك قرص كرات اللحم من أجل Chu Weileng مرة أخرى ، لاحظت تعبير Wang Qingjue الصادم.
في الماضي ، لم يكن هناك غرباء في المنزل ، لذلك لم تشعر لوه جيانجيا بالحرج الشديد من إطعام تشو ويلينج ، ولكن الآن بعد أن رآها الغرباء فجأة ، كانت غير مرتاحة إلى حد ما.
أنت تقرأ
زوجة الجنرال من الأسرة البوذية
Fantasiaعدد الفصول : 150 البارد يقع في حب معي". البطل هو زوجها تشو ويليان ، والبطلة ... ليست هي. بصفتها المباراة الأصلية للبطلة ، ستخرج من الحائط عندما يخرج البطل للقتال. في وقت لاحق ، أنقذ بطل الرواية الذكر الإمبراطور التالي في ساحة المعركة ، وارتفعت منصبه...