الفصل 34

1.1K 84 8
                                    


    هذه الإجابة ببساطة جعلت عائلة لوه تشعر بسعادة غامرة.

    لم تكن السيدة Guo هادئة في البداية ، وسألت بسرور: "حقًا؟"

    قال Chu Wei ببرود دون أن يرمش ، "بالطبع هذا صحيح."

    بعد المفاجأة ، طرح Luo Fusheng سؤالًا بالغ الأهمية: "ما نوع الموقف الذي يمكن قال تشو وي ببرود

    : "لم يكن دالي ودونغجيجو في سلام على الحدود. الفرح شيء واحد."

    عند سماع هذه الكلمات ، عاد قلب لو جيانجيا الذي لم يكن هادئًا الآن إلى مكانه الأصلي.

    اعتقدت أن البطل قد غير أعصابه ، لكنها لم تتوقع أن يكون الأمر كما في الكتاب.

    هذا سيجعلها تشعر بالراحة.

    رفعت يدها وسكبت لنفسها كوبا من الشاي ، وواصلت الشرب.

    تغير موقف كل فرد في عائلة لوه على الفور.

    سأل قوه غير مصدق: "ماذا؟ هل تقصد السماح لحفيدي الأكبر بالذهاب إلى الحدود؟"

    قال تشو وي ببرود: "الجدة محقة ، هذا ما تعنيه".

    عند رؤية ما سيقوله Guo Shi ، كان Luo Fu خائفًا من أن يسيء فهم Chu Weileng ويهينها ، لذلك شد جعبتها وطرح بعض الأسئلة بنفسه.

    "وي لينج ، لماذا ذهب الأخ هواي إلى الحدود؟"

    "بالطبع ذهب إلى الجبهة للقتال." قال تشو وي لينج بنبرة طبيعية.

    "اذهب ... اذهب للحرب؟" نظرت السيدة تشانغ إلى ابنها في محنة ، وكادت تبكي.

    قال لوه "جدتي ، أمي ، لا أريد أن أذهب للحرب".

    صبي يبلغ من العمر نصف مراهق ، يتصرف مثل طفل لجدته ، يجعل الناس لا يعرفون حقًا ماذا يقولون.

    قال قوه ببرود: "لقد تركت حفيدي الأكبر يذهب إلى الحرب؟ لماذا أنت قلق للغاية!"

    شد لوه فوشينغ كم قوه مرة أخرى ، وسأل ، "ما هو نوع الموقف الرسمي هذا؟"

    كم عدد المنتجات؟ كان وجه Luo Jianjia الهادئ أيضًا مضطربًا بعض الشيء ، وظهرت ابتسامة ساخرة على زاوية فمه.

    هل هذا هو فم الأسد الكبير؟

    لا يزال Chu Weileng نفسه أصغر مسؤول في المرتبة التاسعة ، لذا من المستحيل ترتيب أي منصب رائع لـ Luo Weihuai.

    بدا أن Chu Wei Leng لا يفهم وجوه الناس ، وقال بصرامة: "كلمات والد الزوجة خاطئة. صهره هو فقط المسؤول الأدنى رتبة في سلالة دالي ، كيف يمكنه الحصول على الحق في ترتيب المسؤولين؟ هذا ما تفعله الدائرة الرسمية للمحكمة. ، صهر ابنتي لا يجرؤ "." ليس لدي

زوجة الجنرال من الأسرة البوذيةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن