تذكر لو جيانجيا أن الأمير الثالث كان الشخصية الداعمة للذكور في الكتاب ، ووقع في حب البطلة مع القائد الذكر.
الأمير الثالث هو أمير ، وسبب مجيئه إلى المعسكر لممارسة الرياضة هو الصراع السياسي.
من بين الأمراء العديدين في البلاط ، الأمير الأكبر هو الأكبر ، وله أعمق أساس في البلاط والعديد من المؤيدين. عشيرة الأمراء الخمسة بارزة ، ولا ينبغي الاستهانة بالقوة الكامنة وراءها. بصفته الابن المفضل للإمبراطور ، كان الأمير الثالث يشعر بالغيرة بشكل طبيعي.
في السنوات الأخيرة ، كان الإمبراطور يعاني من مرض خطير ، والأمير الأكبر والأمير الخامس مستعدان للتحرك ، والقتال باستمرار.
هذان الشخصان يستهدفان الأمير الثالث في نفس الوقت.
من أجل حماية ابنه المفضل ، أرسل الإمبراطور يان بينغ ابنه خارج العاصمة.
وفقًا للقصة الواردة في الكتاب ، تنكر الأمير الثالث في صورة وانغ تشينغ جو ، الابن المحظور لعائلة هو الذي توفي فجأة ، ووصل إلى المعسكر العسكري على الحدود.
في معركة ، كاد أن يُقتل برصاص العدو ، لكن Chu Wei Leng هو الذي منع السهم من أجله.
كما تم الكشف عن هوية الأمير الثالث في هذا الوقت.
بعد ذلك عاد إلى العاصمة.
لم يمض وقت طويل على إعادة تشو وي لينغ إلى العاصمة بواسطته وأصبح يده اليمنى ، وشق الاثنان طريقهما وسط العديد من الأخطار ، وفي النهاية اعتلى الأمير الثالث العرش ونصب نفسه إمبراطورًا.
تصادف أن هان فويو كانت خطيبة وانغ تشينغجو ، وكان الاثنان مخطوبين منذ فترة طويلة.
عندما اكتشف الأمير الثالث ذلك ، تم صده إلى حد ما ، ولكن تدريجيًا ، انجذب إلى موهبة هان فويو ، ووقع في حبها دون وعي.
من أجل تغيير رأيها عن نفسها ، لم يتردد الأمير الثالث في الكشف عن هويته.
من المؤسف أن هان فويو وقعت في حب تشو ويلينج التي أنقذت حياتها في وقت مبكر.
أما بالنسبة للأمير الثالث ، فقد اعتقدت في البداية أنه وانغ كينج جو ، وهو لاعب مستهتر ، لذلك كان لديها انطباع سيء للغاية عنه.
حتى بعد أن علم أنه لم يكن وانغ تشينغ جو بل الأمير الثالث ، لا يزال لا يستطيع الوقوع في حبه.
كان Han Fuyu عقبة بين Chu Wei Leng والأمير الثالث ، وكذلك حاجزًا بينهما.
في وقت لاحق ، بعد أن اعتلى الأمير الثالث العرش وقام بتهدئة البلاط تدريجيًا ، تغير موقفه تجاه Chu Wei Leng تدريجيًا. لقد تغير الاثنان من أصدقاء الحياة والموت الذين تحدثوا عن كل شيء إلى الملوك والوزراء الذين يشعرون بالغيرة من بعضهم البعض.
أنت تقرأ
زوجة الجنرال من الأسرة البوذية
Fantasyعدد الفصول : 150 البارد يقع في حب معي". البطل هو زوجها تشو ويليان ، والبطلة ... ليست هي. بصفتها المباراة الأصلية للبطلة ، ستخرج من الحائط عندما يخرج البطل للقتال. في وقت لاحق ، أنقذ بطل الرواية الذكر الإمبراطور التالي في ساحة المعركة ، وارتفعت منصبه...