خططت Luo Jianjia في الأصل للاستيقاظ في الصباح الباكر لطهي الكعك على البخار ، لكن الليلة الماضية كانت صاخبة جدًا ، استيقظت متأخرًا.
لم تكن تعرف متى غادر Chu Weileng في الصباح ، لقد عرفت فقط أنه تسبب لها في مشاكل لفترة من الوقت ، لكنها كانت نعسانًا للغاية بحيث لم تستيقظ.
عندما استيقظت ، كان الصباح تقريبًا.
بعد الاغتسال ، ذهبت إلى الفناء الرئيسي ، وكان الرئيس تشو قد خرج بالفعل إلى حقل الخضروات ، وكانت السيدة تشاو تصنع السترات في المنزل.
"أمي ، أنا آسف ، لقد نمت." قال لوه جيانجيا ببعض الحرج.
عند رؤية وجه زوجة ابنها المتوهج الذي يشبه الربيع ، خمنت السيدة تشاو ما كان يحدث.
إلى جانب ذلك ، أخبرها الابن عندما غادر في الصباح الباكر ، وكانت تعرف ذلك بالفعل ، فكيف يمكن أن تلومها.
"لا بأس ، لا يوجد شيء آخر يحدث في المنزل. يمكنك النوم طالما أردت. ما زلت أسخن الطعام لك في القدر. يمكنك الذهاب للنوم بعد الأكل." قال تشاو بتدبر شديد.
استيقظت لو جيانجيا في وقت متأخر اليوم ، ونمت لفترة طويلة ، ولم تكن بحاجة إلى تعويض ما فاتها من نوم ، لذلك رفضت سريعًا اقتراح زهاو: "لا أم ، دعنا نطهو الكعك على البخار ونصنع الفطائر بعد تناول العشاء.
" : "لا تتعجل ، لا تتسرع ، يجب أن تأخذ قسطًا جيدًا من الراحة أولاً."
قال لوه جيانجيا: "إنه أمر غير ضروري حقًا ، يا أمي ، إنه نفس الشيء إذا كنت ترتاح في الظهيرة."
رؤية زوجة ابنها وهي تقول هذا ، نظر إليها تشاو مرة أخرى ، واتبع معناها.
بعد أن أكل لو جيانجيا ، كانت السيدة تشاو قد قطعت بالفعل الكراث والجزر وقلي البيض.
قام Luo Jianjia بغلي عجينة الفول وبدأ في تبخير الكعك المطهو على البخار.
بعد تبخير الكعك على البخار ، بدأ Luo Jianjia في ضبط الحشو.
الآن بعد أن تحسنت الظروف في المنزل بشكل أفضل ، لم تعد السيدة Zhao مقتصدة ، فهي تضع المزيد من البيض والزيت.
يكون الثوم المعمر والبيض رائحتين جدًا عند مزجهما معًا.
قال تشاو بعاطفة: "في الماضي ، اعتقد الجميع أن الكراث لذيذ ، لكنني اعتقدت أن هذا الطعام لم يكن لذيذًا. والآن بعد أن فكرت في الأمر ، ما زلت أضع القليل من المكونات والبيض والزيت".
"الأم على حق. ولكن لا تفرط في ذلك ، وإلا ستبدو دهنية." "
هذا كل شيء. ضعي كمية أقل من الطعام ، ولن يكون مذاقها جيدًا إذا وضعت أكثر من اللازم. يجب أن يكون معتدلاً.
أنت تقرأ
زوجة الجنرال من الأسرة البوذية
Fantasyعدد الفصول : 150 البارد يقع في حب معي". البطل هو زوجها تشو ويليان ، والبطلة ... ليست هي. بصفتها المباراة الأصلية للبطلة ، ستخرج من الحائط عندما يخرج البطل للقتال. في وقت لاحق ، أنقذ بطل الرواية الذكر الإمبراطور التالي في ساحة المعركة ، وارتفعت منصبه...