الفصل 131

706 55 0
                                    


    لم يجلس تشو وي على الأرض إلا بعد أن كان رصينًا قليلاً من النبيذ البارد ، وجلس على الأرض فارغًا ، ناظرًا إلى لو جيانجيا الذي جلس من السرير وقوى ملابسه.

    "سيدتي ، ماذا حدث الآن؟" سأل تشو ويلينج بصراحة.

    كان نصفه فقط في حالة سكر ونصف مستيقظ ، وكان عقله مرتبكًا بعض الشيء.

    أشعر دائمًا كما لو أنني كنت لا أزال على السرير لحظة واحدة ، وبعد ذلك كنت على الأرض في اللحظة التالية.

    ربت لو جيانجيا الملابس التي كانت قذرة من قبل تشو ويلينج ، وقال بهدوء: "سيدي ، لم تستحم لمدة خمسة أيام. إذا لم تذهب اليوم ، يمكنك النوم على الأرض الليلة." عندما سمع أنه كان ينام على الأرض

    ، فاستيقظ تشو ويلينج فورًا ، ونهض من الأرض ، وقال بإطراء: "سأذهب فورًا ، على الفور".

    وبقول ذلك ، سرعان ما قام بتغيير ملابسه وذهب إلى الباب التالي.

    نزع Luo Jianjia اللحاف المتسخ للتو من قبل Chu Weileng ، واستبدله بأخرى جديدة ، ثم استلق على السرير.

    عندما عاد Chu Wei من الغسيل ، كان Luo Jianjia مستلقيًا بالفعل على السرير ورأسه متجهًا إلى الداخل.

    قام Chu Wei Leng بتفجير مصباح الزيت ، ونزل على السرير.

    كان على رأس السرير لحافه ، لكنه لم يرغب في تغطيته على الإطلاق.

    في هذه الأيام ، اعتاد النوم مع زوجته بين ذراعيه ، ومن غير المريح لمثل هذا الشخص أن يرقد هنا.

    برؤية أن لو جيانجيا كان لا يزال يواجه ، بدا وكأنه لا يريد التحدث معه ، انحنى تشو وي لينغ ببطء.

    سأل تشو ويلينج بحذر "آنسة ، هل أنت نائمة؟"

    "لا" على الرغم من غضبه الشديد ، ما زال لوه جيانجيا يرد عليه.

    طالما أنك لا تزال تهتم به ، أصبح Chu Wei Leng أكثر شجاعة ، ورفع لحاف Luo Jianjia ، ووضع ذراعيه حولها من الخلف.

    رفعت لوه جيانجيا ذراعيها وقالت ، "لا تقترب مني كثيرًا ، المكان مزدحم جدًا." لم

    تترك تشو وي البرد ، وقالت ، "سيدة ، أحتاج فقط لحاف لزوجي ، إنه بارد جدا."

    قال لوه جيانجيا: "إذا كان الجو باردًا ، اشتري لحافًا آخر".

    "هذا إهدار للمال." قال تشو وي ببرود ، "آنسة ، ألست خائفة من البرد؟ الجو بارد اليوم ، لماذا لا تدفئ زوجي." لمس قدم لو جيانجيا وهو

    يتحدث .

    سحب لو جيانجيا قدميه على الفور وقال ، "شكرًا لك ، سيدي ، لا حاجة ، لا أشعر بالبرد".

زوجة الجنرال من الأسرة البوذيةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن