بشكل غير متوقع ، على الرغم من أن البطل الذكر لم يكن موجودًا في القرية منذ عدة سنوات ، لا تزال هناك أساطير عنه في القرية ، ولا يزال بإمكانه إدارة بعض الزوايا لإلحاق الأذى بها.
هل يمكنها أن تقول أن Chu Wei Leng تستحق أن تكون البطل؟
إنه هنا ليهزمها ، أليس كذلك؟
من المؤكد أنه ليس من الجيد أن تكون لديك علاقة معه.
كانت هذه هي المرة الأولى التي يسمع فيها الرئيس تشو والسيدة تشاو شيئًا من هذا القبيل ، ونظروا إلى بعضهم البعض بذهول فارغ.
التفكير في أن السيدة لي متزوجة الآن ، لم يقل الشخصان اللطيفان أي شيء.
"هذا كله في الماضي. الآن متزوجة ، وتزوج أخي لينغ أيضًا بزوجة ، دعنا لا نذكر ذلك." قال تشاو في صمت لفترة طويلة.
عرفت العمة وانغ السيدة تشاو لسنوات عديدة ، لذا فهي تعرف شخصيتها ، وقالت على الفور: "لا تقلق ، أخت زوجي ، لن أتحدث عن هذا الهراء. قلت هذا على أمل أن تعرف ما يدور في ذهنك ، وسأذكرك حتى لا تتأذى من الآخرين "لا أعرف من فعل ذلك."
على الرغم من أن السيدة تشاو وبوس تشو صادقان ، إلا أنهما لا يزالان يعرفان من يعاملهما جيدًا.
لذلك ، قالت السيدة تشاو بامتنان ، "شكرًا جزيلاً لك."
بعد كل شيء ، السيدة لي هي زوجة ابن عائلة رئيس القرية ، ورئيس القرية يتمتع بمكانة عالية جدًا في القرية ، لذا فهي ليست كذلك. من السهل الخروج والتحدث عن مثل هذه الأشياء.
إنهم يعرفون كل شيء.
على الرغم من أن الرئيس تشو والسيدة تشاو لم يقلوا أي شيء أمام السيدة وانغ ، بعد أن غادرت السيدة وانغ ، تمتم حتمًا بضع كلمات بصوت منخفض.
قال تشاو بوجه حزين: "هذه الفتاة سيئة للغاية ، ولم نؤذيها ، فلماذا نجعل الأمور صعبة علينا".
قال الرئيس تشو بصوت منخفض بينما كان يقشر الانتقادات على اللوح الخشبي: "لا عجب أن الأخ دان ووالده لم يكونا متحمسين لنا كما كان من قبل في العامين الماضيين. أعتقد أنه ليس لأن الأخ لينغ ذهب إلى الثكنات ،
لكن لأن الأخ دان أصبح قريبًا ، ظهر أثر الغضب على وجه زها ، وبعد فترة ، قال ، "إنه لأمر جيد أن الأخ لينغ لم يقع في حبها ، الفتاة ذات القلب الأسود."
رأى الرئيس تشو التعبير على وجه السيدة جاو ، وقال ، "لا تتحدث عن هراء في الخارج. إنها تنتمي إلى عائلة زعيم القرية ، ولا يعرف الأخ لينغ متى سيعود. نحن عاجزون ، والوحيدون أولئك الذين يعانون هم دعونا ".
أنت تقرأ
زوجة الجنرال من الأسرة البوذية
Fantasiعدد الفصول : 150 البارد يقع في حب معي". البطل هو زوجها تشو ويليان ، والبطلة ... ليست هي. بصفتها المباراة الأصلية للبطلة ، ستخرج من الحائط عندما يخرج البطل للقتال. في وقت لاحق ، أنقذ بطل الرواية الذكر الإمبراطور التالي في ساحة المعركة ، وارتفعت منصبه...