الفصل 143

715 52 0
                                    


    حتى استمعت إلى مضمون المرسوم الإمبراطوري وكلمات الشخص الذي أصدر المرسوم.

    اتضح أن سبب منحها الإمبراطور الأمر الإمبراطوري كان بسبب كانغ.

    لا يوجد الكثير من الناس على الحدود ، ويموت المئات أو حتى الآلاف من الناس كل شتاء.

    هؤلاء الرجال لم يموتوا في ساحة المعركة ، لكن في طقس سيء.

    على الرغم من أنه لا يزال هناك أشخاص ماتوا في الشهرين الماضيين ، فقد انخفض عدد الأشخاص الذين ماتوا بسبب التجمد بشكل حاد. فقط بعض كبار السن والضعفاء والمرضى والمعوقين لم ينجوا من الشتاء ، ويمكن حساب عدد الوفيات الشهرية على يدين.

    اعتقد الإمبراطور أنها أنقذت عامة الناس ، لذلك أعطاها أمرًا ملكيًا.

    كان الرئيس تشو والسيدة تشاو في غاية السعادة من أجلها ، وكانا أكثر حماسة وإثارة من ترقية ابنهما.

    نظر لوه جيانجيا إلى الأشخاص الذين يأتون ويذهبون للتهنئة ، لكنه شعر بالذنب الشديد.

    لم تخترع هذا الشيء ، لقد وقفت على أكتاف العمالقة واستحقت ذلك.

    لقد كان من دواعي سروري تعيين لو جيانجيا ، وقد جاء الجيران ، بمن فيهم زملاء تشو ويلينج ، للاحتفال.

    حتى المساء ، غادر المهنئون تدريجياً.

    ذهب Chu Weileng لتوديع الضيوف ، وعاد Luo Jianjia إلى المنزل.

    بعد العودة إلى الغرفة ، شعر لوه جيانجيا بلحظة من الهدوء ، جالسًا بمفرده على الطاولة ينظر إلى الثلج الكثيف خارج النافذة في حالة ذهول.

    كان Chu Wei سعيدًا جدًا بالهدوء ، وشرب الكثير من النبيذ في الليل.

    حالما دخل الباب ، رأى لوه جيانجيا الذي كان جالسًا بجانب النافذة ، وجاء على الفور.

    على الرغم من أنه شرب كثيرًا ، إلا أنه ما زال يسير في خط مستقيم ، ولم يكن يبدو مخمورًا على الإطلاق.

    حتى اقترب أكثر فأكثر من Luo Jianjia ، شممت Luo Jianjia رائحة الكحول في جميع أنحاء جسده.

    "لماذا تشرب الكثير من النبيذ؟" على الرغم من أن لو جيانجيا قالت ذلك ، إلا أنها ما زالت تسكب له كوبًا من الشاي.

    تناولت Chu Wei Leng رشفة من الشاي وقالت بابتسامة ، "لأنني سعيد بزوجي."

    سعيد؟

    شعر لوه جيانجيا أيضًا بهذا.

    لطالما شعرت أنه كان أكثر سعادة اليوم مما كانت عليه في المرة السابقة عندما تم تعيينها لواء.

زوجة الجنرال من الأسرة البوذيةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن