الفصل 194 : إيزابيلا ، عليكِ أن تكوني أفضل من هذا

47 3 0
                                    


194- إيزابيلا ، عليك أن تكوني أفضل من هذا


اعتذر سينيور ألباني ، الأمين العام لملجأ رامبوييه : "لا أعرف ماذا أقول غير أنني آسف."

انحنى بأدب لأريادن. "كل شيء حدث بسببي. أرجوك سامحيني."

قام الأمين العام ألباني بما فعله بأفضل ما يكون-الانحناء أمام النبلاء ، لكنه اليوم يعني حقًا ما فعله. لقد تركوا سيدة مراهقة نبيلة عاجزة أمام الفقراء و أغلقوا الباب الأمامي لإنقاذ أنفسهم. لكن الشعور بالذنب لم يكن السبب المهيمن.

أحضرت هذه السيدة ما يكفي من الحبوب لإطعام حوالي ألف من الفقراء في الملجأ لمدة أسبوعين. حتى ليو الثّالث فشل في تحقيق مثل هذا الإنجاز الرائع.

بالنسبة للأمين العام ألباني ، بدت أريادن أكثر أهمية من الملك في هذه اللحظة.

"سوف نتأكد من عدم حدوث أي شيء مثل هذا مرة أخرى..."

حملقت فيه خادمة ، صغيرة بما يكفي لتكون ابنته ، بعينين مائلتين بجانب سيادتها ، لكنه لم يتوانى و لو قليلاً. طالما أنهم أحضروا له الحبوب والمال ، يمكنهم أن يحملقوا فيه بقدر ما يريدون. كان لديهم القوة لفعل ذلك. المال يجلب القوة.

الآن ، تعرض ملجأ رامبوييه للخطر بسبب نقص الميزانية و قد يضطر إلى خفض تكاليف العمالة. أو... اتخاذ تدابير خاصة.

قالت أريادن : "تم قبول الاعتذار. لا بأس." و أوقفت الأمين العام ألباني. قبلت اعتذاره لأنها كانت على وشك إصدار أوامر دون سلطة عليه ، لكن الأمين العام أعجب بها بشدة.

يا له من سخاء!

أذهلته كلماتها التالية. "أخطط للمساهمة بالطعام في الملجأ لبعض الوقت."

اتسعت عينا ألباني. لم يسبق له أن رأى أحدًا في حياته يعطي شيئًا ما دون أن يتوقع شيئًا في المقابل.

قدمت النبيلات تبرعات ليعجب الجميع بهن و يثنون عليهن. لقد تملق الأرستقراطيين و أثنى عليهم ليس لأنه أراد ذلك. كان يقوم بعمله فقط.

و لم يكن القصر الملكي مختلفًا. تم إنفاق ميزانية البلاط للسيطرة على الفقراء. كان لكل طرف غرضه الخاص. هكذا يشتغل العالم.

"لكن..." تابعت أريادن. "أريدك أن تفعل شيئًا من أجلي."

هذا في الواقع جعل ألباني يشعر بالارتياح. كان يعلم أنها لن تتبرع مجانًا.

لكن كلماتها التالية جعلته أكثر إرتباكًا حتى.

"تريدين مني عزل الفقراء المحمومين ، و توفير الماء المغلي ، و ترتيب أسرتهم ، و جعلهم يرتدون مناشف الوجه؟" سأل ألباني في حيرة من أمره.

Sister , I'm The Queen In This Life (Part 1; Ep: 01-200)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن