هذا البارت اهداء الى Fedaa1999 لانها هي نفذت الشرط
كان بس 10 كومنت!!! والله عيب عليكم بس عموماً شكراً الك حبيبتي 😙😙😙
Rose p.o.vوصلنا لقصر زين او بيته لا يهم ﻵبتسم للسائق
"شكرا لك يا عم" قلتها بأبتسامة ليبتسم لي بحنان
"ع الرحب و السعة يا ابنتي" قالها بأبتسامة أبويه ﻷفتح باب السيارة و أنزل ﻷشعر بوجهي يشتعل كالنيران عندما توجهت جميع الأنظار إلي لا أعرف احد هنا فقط أشخاص يرتدون ملابس راقية و غالية و بدأو يتهامسون مع بعضهم ما ان رأوني كم اكرهك زين ليتني لم ارتدي هذا الفستان المزعج و المحرج.
الأمر لا يتعلق بفتحة الصدر فقط بل فتحة القدم مبالغ بها أيضاً.
مشيت نحو باب الدخول لقاعة الحفلة و انا اشعر بوجهي سينفجر من الحر و الخجل دخلت القاعة لينظر لي الجميع أيضاً يجب علي تجاهل هذا و البحث عن زين اليس هو صاحب الحفل اليس من المفترض انه في منتصف القاعة لكنه غير موجود.
اين هو؟ نظرات الناس بدأت تزعجني لست معتادة ان اكون تحت الأنظار سوف ابكي أشعر بالاختناق
"اوه روز هنا" قالها صوت ما من خلفي ﻷستدير ﻵجد هاري خلفي يبتسم ﻵركض نحوه بسعادة
"هاري انت منقذي كنت على وشك البكاء بمفردي" قلتها بسعادة لينظر لي بأستغراب
"لست بمفردك الفتيان يقفون هناك" قالها بأبتسامة و هو يؤشر ع الفتيان الذين كانوا يقفون و يضحكون معا.
"ان كنتم جميعكم هناك فأين زين؟ " قلتها بأستغراب
"زين هو صاحب الحفلة لذلك هو مع المدعوين و مع أبيه ليس عليه ان يكون معنا ان كنت تشعرين بالوحدة تعالي معنا و سوف نبحث عليه بعد قليل" قالها بأبتسامة.
"كلا شكراً لك سأبحث عنه بنفسي الآن ان شعرت بالضيق سأتي عندكم" قلتها بأبتسامة ليومئ لي و يغادر ﻷستدير و ابدأ بالمشي بين المدعوين أشعر بالراحة الآن كون الفتيان هنا.
مشيت كثيراً متحملة كل تلك النظرات و الهمسات ﻷراه يقف أخيراً بأبتسامة جميلة يتحدث مع بعض الأشخاص الكبيرين بالسن كان يبدو وسيما ببدلته الرسمية التي تجعله يبدو شخصاً رزينا و وسيما جميع أنظار الفتيات كانت نحوه انهن فتيات جميلات بالفعل و من طبقته الاجتماعية لماذا اختارني انا؟.
كنت انظر له بسكون لوسامته الفائقة لعيناه العسلية الجميلة التي ترمش بين حين و حين.
و رموشه الطويلة التي لا يمكن وصفها و شفتاه المنتفخة بخفة التي يحركها بهدوء و هو يتحدث.
لطالما كان مثالي بنظري.
كنت شاردة به طوال حديثه لينهي حديثه مع الأشخاص الذين كانوا يتحدثون معه ليلتفت نحوي فجأة.
أنت تقرأ
I love you as you are Z.M
Fanfiction"اخر ما أفكر به هو اغتصاب طفلة أحبها"قلتها بأبتسامة و همس لتتوقف عن المقاومة والبكاء بصوت عالي"لديك عقل فارغ حقا انتي تبلغين الثامنة عشر لكن مارسي تفهم أكثر منك"قلتها بهدوء و همس ﻷبتعد عنها و انظر لتعابيرها المتشتتة و آثار دموعها التي لا تزال على وج...