بعد مرور ست سنوات...
كان بدي اطول بأحداث السفر كم بارت يعني أضيف عليه لاني كاتبة كل البارتات بس عدم التفاعل خلاني اتراجع و اذا عجبكم أهلا و سهلاًو اذا ما عجبكم كمان أهلا وسهلا بس انتوا ما تتفاعلوا مو مشكلتي😏😏😏
writer p.o.v
ست سنوات...ست سنوات مرت كالجحيم عليها لا اتصالات منه لا أخبار لقد انقطع عنها كليا منذ ان سافر و هي لم تسمع صوته حاولت الاتصال به مراراً و تكرارا لكن هاتفه كان مغلقا دوماً.
لكنها نفذت وعدها و ظنت به الخير و لم تظن به السوء يوماً.
ثلاث سنوات و هي كالمجنونة الهاتف يلازمها دوماً من المستحيل ان تترك هاتفها في مكان و هي بمكان أخر انتظرت مكالمة واحدة منه طوال ثلاث سنوات لكنها لم تحصل على هذه المكالمة حتى.
ثلاث سنوات... لم تعشها كباقي الناس لم يكن نهارها نهاراً و لا ليلها ليلاً في النهار كانت شرود و تفكير و أعذار و في الليل بكاء و دموع و شهقات هذه كانت حياتها ببساطة لمدة ثلاث سنوات من غيابه.
كانت تسأل الفتيان دوماً ان كانوا تلقوا خبرا منه او اتصال إلا أنه كان قد قطع اتصالاته مع الفتيان أيضاً لذلك ذهبت عدة مرات لمنزل عائلة زين و سألت والدته عنه لكنه لم يكن يحدث والدته أيضاً فقط والده و مرات قليلة لذلك اكتفت فقط بمعرفة أخباره و الرحيل.
ثلاث سنوات كانت قد تعذبت بما فيه الكفاية لذلك قررت تخطي الأمر و متابعة حياتها متظاهرة بنسيانه.
بدأت تدرس بجد بالجامعة لتتخرج بالسنة الرابعة من ذهابه و ها هي سنتان تمر و قد نجحت بحياتها المهنية لتصبح من الموظفين المهمين في إحدى الشركات.
هي لا تستطيع استيعاب انه ربما قد نساها هي تعلم بأنه كان صادقاً بكل كلمة قالها لها لكنها لا تضمن بقاء حبه لها بعد ست سنوات من الغياب حتى و إن وعدها فهي لا تضمن انه لم يقع بحب فتاة أخرى.
تابعت حياتها لكنها تدمرت بتفكيرها و شكوكها بعد أن علمت بأنه قطع مع الجميع و ليس معها فقط جعلها تعتقد بأنه ربما لا يزال يتذكرها و يحبها و لا يزال يتذكر وعده ربما لكنها وضعت السيء أمامها أيضاً لكي لا تصدم.
لم تعد كالسابق تغيرت كثيراً لم تعد فوضوية كالسابق أصبحت هادئة جداً تتصرف بعقلانية تلك الطفلة لا تزال موجودة لكنها دفنتها بداخلها لكي لا تتألم ان تركها لكي لا تصدم منه...
أنت تقرأ
I love you as you are Z.M
Fanfic"اخر ما أفكر به هو اغتصاب طفلة أحبها"قلتها بأبتسامة و همس لتتوقف عن المقاومة والبكاء بصوت عالي"لديك عقل فارغ حقا انتي تبلغين الثامنة عشر لكن مارسي تفهم أكثر منك"قلتها بهدوء و همس ﻷبتعد عنها و انظر لتعابيرها المتشتتة و آثار دموعها التي لا تزال على وج...