writer p.o.v
"روز ،،ماذا هناك؟" قالها بأستغراب لكنها لم تجب ليوقف السيارة جانباً و يمسك رأسها بلطف ليديرها نحوه ليصدم من دموعها.
"يا الهي روز ما خطبك لما تبكين؟" قالها بقلق و هو يمسح دموعها بحنان
"لا شيء فقط كنت أشعر بالاختناق" قالتها بأبتسامة.
"كلا انت خائفة من الزواج مني انا اعرف" قالها بأبتسامة لتنزل رأسها بحرج.
"لا داعي للحرج من هذا انا اعرف بماذا تفكرين وانت تخجلين من قول ما في عقلك لجاستن او لأمك صحيح؟" قالها بأبتسامة لتومئ له بحرج.
"ان كنتي تحرجين منهما فلا داعي للحرج مني حتى وان كنت انا الشخص الذي ستتزوجيه" قالها بأبتسامة.
"انا لا استطيع التحدث انا اسفة" قالتها بخجل ليتنهد بتعب.
"ماذا عن امي هل تحبين التحدث معها" قالها بأبتسامة لتومئ بالنفي ليزفر بضيق و يريح جسده ع مقعده.
"اذن مالذي علي فعله الان لترتاحي من تفكيرك" قالها بهدوء لتمسح دموعها بسرعة.
"انا بخير لا تهتم لي سوف أحاول تجنب التفكير" قالتها بأبتسامة لينظر لها بهدوء.
"لكي هذا" قالها بهدوء ليعود للقيادة.
وصل لمنزلها ليعطيها العقد و الخواتم معها.
"هل تريدين إخذ اشيائك او أطلب من الخادمة ترتيبها في الخزانة" قالها بأبتسامة.
"كلا لا داعي ﻷخذها معي فأنا سوف أكون معك للأبد منذ يوم الخميس" قالتها بأبتسامة ليومئ لها بأبتسامة.
"وداعا" قالها بأبتسامة لتلوح له بأبتسامة ليقود سيارته بعيداً لتدخل للمنزل بهدوء لتتفاجأ بمارسي تركض نحوها لتعانقها بقوة.
"روز اشتقت اليك كثيراً" قالتها مارسي بسعادة لتبتسم لها.
"و انا ايضا عزيزتي متى عدتم" قالتها روز بأستغراب.
"اجل صحيح جاستن أخبرنا انك ستتزوجين انا سعيدة جدا" قالتها مارسي بحماس لتتوسع عيناها بصدمة وتركض نحو غرفة الجلوس لترى والدتها جالسة بسعادة و جاستن بجانبها.
"امي؟؟،، متى عدتي؟"قالتها روز بأستغراب لتنظر والدتها لها بسعادة و تنهض لها لتعانقها.
"مبارك لكي ابنتي لقد سعدت حقا بزواجك من زين" قالتها والدتها بسعادة لتبتعد عنها روز ببرود وتجلس بجانب جاستن.
"حفل الزفاف سيكون يوم الخميس سوف تتخلصين مني قريباً" قالتها بسخرية لتتجه والدتها للجلوس أمامها لتأتي مارسي و تجلس بحضن روز بسعادة.
"هل زين هو نفسه زين الذي كنت أحبه" قالتها مارسي بسعادة لتقهقه ع حماس مارسي.
"نعم هو نفسه" قالتها بأبتسامة لتصرخ مارسي بفرح.
"هل سترتدين ثوبا ابيضا كالاميرات" قالتها مارسي بطفولة وحماس.
"اجل سنلبس كلانا ثوبا ابيضا سأشتري لك فستانا ابيضا لنبدو كلانا كالاميرات" قالتها روز بسعادة لتصفق مارسي بحماس طفولي.
"اذهبي الآن و اقرأي دروسك وسنتحدث بهذا الأمر غدا" قالتها روز بأبتسامة لتقبلها مارسي ع وجنتها و تنهض لتتجه لغرفتها.
"اذن هل انهيتم التجهيزات" قالها جاستن ﻷبتسم له.
"اجل انهى احتياجاتي لقد قال بأنه تبقى بعض الأعمال التي سيقوم هو بأنجازها" قالتها بأبتسامة.
"ماذا يوجد بهذا الكيس؟" قالتها والدتها بأستغراب.
"اوه صحيح هذه الخواتم و فيه عقد كريستالي" قالتها بأبتسامة وهي تفتح العلب أمام جاستن و والدتها.
"مبارك انه جميل" قالها جاستن بأبتسامة لتومئ له بأبتسامة.
"لا أصدق بأنك كبرتي بهذه السرعة و ستتزوجين" قالها جاستن بتأثر.
"توقف جاستن سوف ابكي" قالتها بحزن ليعانقها بأخوة.
"سأشتاق لكي كثيراً" قالها جاستن بحزن.
"لا تقل هذا أيها المغفل سوف أراك كل يوما" قالتها بتأنيب لتبتعد عنه.
"اريدك ان تبدو وسيما بحفلتي ،حسناً؟" قالتها بتحذير طفولي ليومئ لها بأبتسامة.
"امرك سيدتي" قالها بأبتسامة لينفجرا ضاحكين مع بعضهما....
أنت تقرأ
I love you as you are Z.M
Fanfiction"اخر ما أفكر به هو اغتصاب طفلة أحبها"قلتها بأبتسامة و همس لتتوقف عن المقاومة والبكاء بصوت عالي"لديك عقل فارغ حقا انتي تبلغين الثامنة عشر لكن مارسي تفهم أكثر منك"قلتها بهدوء و همس ﻷبتعد عنها و انظر لتعابيرها المتشتتة و آثار دموعها التي لا تزال على وج...