zayn p.o.v
"استمتعا بوقتكما علي الذهاب الان وداعا" قالتها امي بأبتسامة.
"وداعا سيدتي" قالتها روز بأبتسامة و ما ان ذهبت امي حتى نظرت لي روز بغضب كبير
"انا دست ع قدمك لتصمت أيها الاحمق لماذا فضحتني" قالتها بغضب لأنظر لها ببرائة.
"لماذا ظنك سيء هكذا انا قلتها دون قصد مني فأنتي المتني" قلتها ممثلا البرائة.
"اتعلم ماذا كان علي الضغط أكثر ع قدمك اكثر حتى تشعر بمعاناتي بهذا الحذاء الغبي مثلك" قالتها بغضب ﻷمسك بها و اجعلها تقف بجانبي و أضع يدي ع خصرها مجدداً.
"كفاك غضبا ايتها الطفلة الجميع ينظر لك" قلتها بأبتسامة لتتنهد بتعب و تصمت كيف سأخبرها بعد قليل بالأمر انا حائر
"هذا مقرف كيف تشرب هذا الشيء الذي بيدك" قالتها بتقزز و هي تؤشر ع النبيذ ﻷبتسم لها
"ما رأيك بتجربته؟" قلتها بأبتسامة
"ابدا لن أفعل هذا" قالتها بتقزز
"حسنا لا تتذوقيه هذا أفضل أساسا لصحتك" قلتها بأبتسامة..
فجأة اتت فتاتان يرتدين ملابس لا اود وصفها لفضاحتها.
"مرحبا سيد زين كيف حالك؟" قالتها إحدى الفتيات بدلال ﻷقرب روز أكثر مني حتى يروها و انا اشعر بأنها ستقتلني بسبب التصاقها بي.
"بخير شكراً لك" قلتها بأبتسامة هادئة و رسمية.
"اممم في الحقيقة نحن نتساءل ان من أين احضرت بوسامتك انت وسيم بكل للكلمة من معنى" قالتها فتاة أخرى بطريقة مقزز.
"زين سأنفجر و صدقني لن يعجبك انفجاري" قالتها روز بهمس بأذني و انا أشعر بأنها سوف تصرخ بأي لحظةط
"اوه صحيح وسامتك انستنا ان نسألك من هذه الفتاة التي ملتصقة بك منذ دخولها هل تجبرك على البقاء معها" قالتها الفتاة الأولى بدلال
"اسمعيني جيدا ايتها ال..." قالتها روز بغضب و حدة لكني قاطعتها بوضع كأس النبيذ داخل فمها رغم معرفتي بأني قد اموت بعد الحفلة يجب علي كتابة وصيتي بعد ان تذهب الفتاتان. (يستاهل😂😂)
"هي حبيبتي و ليست ملتصقة بي بل أنا ملتصق بها،حبيبتي اشربيه كله اعلم بأنك لا تشربين سوى من كأسي" قلت كلامي ببرود للفتاتان ﻷوجه نظري لروز بالنهاية التي عيناها مفتوحتان بصدمة دون حركة لذلك أمسكت يدها و رفعتها لتمسك الكأس.
"اعذرانا الآن علينا الذهاب" قلتها بأبتسامة باردة ﻷقود روز نحو الحمام لأن من الواضح من شحوب وجهها انها لم تتحمل طعمه.
اخذت الكأس من يدها و وجهتها نحو صنبور المياه لتتقيء لكنها كانت غاضبة مني و هذا واضح لأنها ما ان انتهت أمسكت المنشفة و مسحت وجهها بغضب لتنظر لي.
أنت تقرأ
I love you as you are Z.M
Fanfiction"اخر ما أفكر به هو اغتصاب طفلة أحبها"قلتها بأبتسامة و همس لتتوقف عن المقاومة والبكاء بصوت عالي"لديك عقل فارغ حقا انتي تبلغين الثامنة عشر لكن مارسي تفهم أكثر منك"قلتها بهدوء و همس ﻷبتعد عنها و انظر لتعابيرها المتشتتة و آثار دموعها التي لا تزال على وج...