1

6.8K 292 9
                                    


عندما تبعت تشي يينغ البالغة من العمر ثلاثة وعشرين عاما الطاقم إلى المنطقة الجبلية لإطلاق النار ، كان هناك عراف على طول الطريق ، يجلس القرفصاء على جانب الطريق.

الرجل صغير جدا ، بشعر رمادي ، يحمل مسبحة في يده ، وعصا على جانبه.

كانت عيناه مشدودة ، وشفتيه مرتفعتان ، وما فاته هو القواعد النحوية التي لم يتمكنوا من فهمها.

في الجبال الباردة ، أخذ الرجل المحترم على الفور انتباه معظم الطاقم.

مثل الناس من حولها ، ألقت تشي يينغ مظهرها الغريب.

لكنني لم أشعر بأدب شديد ، لذلك استعادتها بسرعة.

بدا أن العراف العجوز يشعر بنظرتها فجأة ، وفي اللحظة التي مر بها تشي يينغ ، فتحت عيناه فجأة.

كانت عيناه مبهرة ومشرقة.

كان تشي يينغ مذهولا.

بعد ذلك مباشرة ، سلمها العراف كتابا مصفرا قديما بأوراق ورقية مقشرة.

ترددت تشي يينغ ، فوجئت ، " الرجل العجوز ، أنت ...?"

دفع الرجل العجوز الكتاب المجعد في يدها ، وكان صوته غبيا ، " يا فتاة ، أنت تأخذه."

قبل أن تسقط الكلمات ، أغلق عينيه مرة أخرى ، وبدا وكأنه غريب ، وتوقف عن التحدث معها.

عندما استقبل أفراد الطاقم أنفسهم ، أومأ تشي ينغشي برأسه.

قالت على عجل "شكرا" وحشو الكتاب في حقيبتها.

بعد أن توقف الطاقم وعاد إلى الفندق للراحة ، شعرت تشي يينغ أنها ربما تكون قد خدعت.

هذا الكتاب ، الذي يبدو أنه عمره بضع سنوات ، ليس دارما القلب سوترا ، هو في الواقع مجرد رواية إساءة الطاغية القديمة.

عادة لا تقرأ هذه الروايات كثيرا ، لكن طريقة القراءة غالبا ما تشارك في النص ، لذلك قلبت الكتاب تقريبا.

لا يوجد شيء خاص إلا أن هناك امرأة لها نفس الاسم ونفس الاسم...

اعتقدت أن الرجل العجوز ربما كان فاقدا للوعي وسمع المساعد يدعو اسمها مألوفا ، لذلك أعطتها هذه الرواية القديمة.

بعد عام واحد ، كان تشي يينغ في الرابعة والعشرين من عمره.

المسلسل التلفزيوني الذي لعبته العام الماضي حيث بثت النجمة الثانية. لأن دعاية الطاقم كانت في مكانها ، وحدث أن كزة النقاط الجيدة للجمهور ، نجح هذا المسلسل التلفزيوني.

القيمة الاسمية ومهارات التمثيل تشي يينغ على الانترنت, وارتفعت شعبيتها. الشكل المستقبلي جيد جدا.

فقدت وزنها فجأة حتى تم تشخيص إصابتها بسرطان الثدي في المستشفى ولم تكن مريضة أبدا.

لم يكن لدى تشي يينغ أب وأم. نشأت مع جدتها تكبب. كانت طالبة في السنة الثانية وتوفيت في سنتها الثانية.

هربت الشخصية الداعمة  مع الكعكةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن