13

1.8K 162 12
                                    


"شكرا لك ، دليل تشي ، ولكن لدي ترتيبات يوم السبت."

"إذا لم يكن الأمر مهما بشكل خاص ، آمل أن تتمكن من تأجيله. لم يتم ترتيب حصة الاختبار خارجيا ، وهي فرصة ذهبية."

"سأفكر في الأمر وسأرد عليك غدا."

"حسنا ، حسنا. سأرسلها إلى عنوان بريدك الإلكتروني للاختبار. يمكنك الرد مباشرة. تذكر إحضار سيرة ذاتية ورقية في يوم الاختبار."

علقت تشي يينغ الهاتف ، تشي تشنغ الهرولة أكثر ، وعقد العمل الكتابة على الجدران انتهى لتوه.

كان عالما مليئا بالحيوانات الكرتونية. في وسط الصورة ، كانت الأم تمسك بيد الصبي الصغير وتقف فوق الغيوم.

كانت السماء ملونة وانفجرت الغيوم في الابتسامات.

قال تشي تشنغ ، " هذا لأمي."

في تلك اللحظة ، كان لدى تشي يينغ الجواب في قلبها.

في يوم الجمعة, سارت في معظم أنحاء المدينة وذهبت إلى اختبارين.

في تلك الليلة ، ردت على جويداو تشي عبر البريد الإلكتروني.

لم ترد تشي داو على بريدها الإلكتروني أو مكالمتها الهاتفية ، ووضعت تشي يينغ هذا الأمر في ذهنها.

يوم السبت ، فتح تشي تشنغ عينيه في تذمر هش.

أمي تقع بجانبه.

قالت أمي أنها كانت تأخذه إلى حديقة الحيوان اليوم.

لكن أمي تبدو متعبة جدا.

النوم بكثافة.

ماذا تفعل إذا كنت تريد الصمت?

بعد سلسلة من الأنشطة الفكرية ، زحف تشي تشنغ من السرير وسقط برفق على الأرض.

وضع على النعال له ، وقال انه يسير بخطى هادئة ومشى إلى الحمام.

بعد إنجاب طفل ، كانت تشي ينغكسين قلقة عليها ونامت أقل من ذي قبل.

في صوت تيار من الماء ، فتحت جفونها المتعبة.

في النعاس الخافت ، اصطاد تشي يينغ دون وعي حول تشي تشنغ ، ليجد أن الطفل الصغير لم يكن في السرير.

جعلها القلق تستيقظ على الفور.

رأت تشي تشنغ تشي يينغ جالسة ، واقفة بجانب السرير مع تعبير مذنب ، وسحب زاوية فمها، "أنا آسف يا أمي ، لقد أيقظتك."

تم نقل تشي يينغ وضحك. "استيقظت أمي من المنبه."

كانت تفرك رأسه بشكل معتاد ، وتثني عليه بتقدير: "ستذهب تشنغ تشنغ إلى الحمام بمفردها ، عظيم!"

بعد نهض تشي يينغ ، أخذت تشي تشنغ لغسل.

قام الرجل الصغير بتنظيف أسنانه بعناية فائقة ، وكان دقيقا في المرآة حتى ملأ فمه بالفقاعات ونحى لمدة ثلاث دقائق.

هربت الشخصية الداعمة  مع الكعكةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن