104

285 20 0
                                    


جاء النادل للشرب ، ورفض لو جينغيان مباشرة: "أنا لا أشرب الليلة ، آسف."

جمد النادل وتصرف قليلا. وتساءلت لماذا لو جينغيان لا تشرب, ما كان يمكن اكتشافه?

في الواقع ، لم يتم التلاعب بزجاجة الشمبانيا في يدها ، ويتم الآن وضع كمية صغيرة من نبيذ شرب المخدرات في الخزانة.

كل ما كان عليها فعله هو الانتظار حتى كان لو جينغيان متوترا بعض الشيء ، ثم أخرج زجاجة النبيذ وصبها عليه. أن زجاجة من النبيذ ليس كثيرا ، يمكنك أسفل من خلال صب الزجاج دون إيذاء الآخرين عن طريق الخطأ. هذه هي خطة جينغ جينيان التي تمليها عليها. وبعبارة أخرى ، لم يكن هناك سبب لها للذعر في هذا الوقت ، لأن الخطة لم تبدأ على الإطلاق.

ومع ذلك ، عندما واجه النادل ولو جينغيان عيون بعضهما البعض ، ظلوا يشعرون بالذنب ، كما لو كانوا يختلسون النظر في قلوبهم.

على الرغم من أن لو جينغيان كانت في مزاج جيد الليلة ، إلا أن زوايا شفتيها ارتفعت قليلا ، ونظرت عيناها بصرامة.

قد يكون هذا حقل الغاز, حق? كانت لديها فرصة نادرة للاقتراب والشخصية من لو جينغيان ، وكانت ستلقي نظرة فاحصة. الآن يمكنني فقط العودة إلى الله والسير إلى تشي يينغ. عندما لم يكن لدي وقت لطرح الأسئلة ، سمعت صوت لو جينغيان بهدوء، "ساكورا ساكورا لا تشرب."

سمع النادل تشاو سو هذا الخط ، ورمشت للحظة ، واحمر وجهها أحمر للغاية ، ونظرت بتردد إلى جينغ جينيان.

تبدو لو جينغيان كما لو أنها تحب أزهار الكرز المتأخرة. أليس حقا مشكلة التسرع في? ماذا لو لم يتم سرقة الأرز?

على الجانب الآخر ، خفضت جينغ جينيان عينيها وعبس بخفة. مع نظرة مدروسة ، لم تأت عيناها إليها.

تراجع النادل خطوة إلى الوراء ، ممسكا بالزجاجة: "حسنا."

نظر تشي يينغ إلى لو جينغيان: "يمكنني أن أشرب قليلا ، وليس في حالة سكر."

في الحفلات العادية ، يمكن إعفاء أشياء مثل الشرب. لكن الليلة كانت لو جينغيان حاضرة ، وشعرت بالأمان الكامل.

قلة من الناس يقتلون المأدبة دون شرب ، ناهيك عن أنه خلال الوقت الذي غادرت فيه ، اعتقد الطاقم أنها لم تحضر وقد أقامت بالفعل احتفالا بالولائم.

يمكن القول أنها أعادت تنظيم عيد القتل.

لم تجب عليها لو جينغيان ، وفتحت علبة الزبادي بصمت ، ثم أخذت كأس النبيذ وملأته.

يديه وعظامه واضحة, نحيلة وممتنعة, وهو ممتع للغاية طوال العملية. كانت عينا تشي يينغ ملتصقتين بيديه ، ولم يشعر بأي عاطفة.

الزبادي هو مجرد زبادي. ربما تكون حياتها سلسة ولا تحتاج إلى استعارة الكحول للقلق بشأنها. مقارنة بالشمبانيا ، فهي تحب الزبادي حقا. الشرب هو دائما ضرورة.

هربت الشخصية الداعمة  مع الكعكةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن