بدا يين ييرو خافتا قليلا: "اتضح أن النبيذ يمكن أن تنتهي صلاحيته? اعتقدت أنه يمكن تخميرها إلى الأبد."
كانت عيون جينغ جينيان هادئة ، وهمس ، "إنه وقت مناسب للشرب ، لكنه ليس نبيذ شينتان القديم."
مروحة لها لا تزال فتاة صغيرة وأنها لم تر أي شيء. إذا تم استبدالها بها ، فإنها لن تقول ذلك أبدا. لم يكن يين أنلان مخمورا جدا. حتى لو أغمي عليه ، لن يفكر أحد في زجاجة النبيذ. عندما يمر الدواء ، كان يستيقظ بشكل طبيعي.
تدحرجت يين ييرو عينيها عندما سمعت الكلمات ، ولم ترغب في الرد. الآن سمعة جين جينيان ليست جيدة. أي شخص يلمسها يجب أن يكون أسود. إنها لا تريد الذهاب إلى هذه المياه الموحلة. كان سبب جلسها مع جينغ جينيان هو أنها أرادت حقا إرضائها ، لكنها الآن مجرد مصادفة.
ساعد حزب المحافظين يين ييرو في إجابتها, وكان صوتها في حيرة: "لكن أليست زجاجة الشمبانيا القديمة هذه? يجب أن تستمر لفترة طويلة."
حاول النادل تهدئة نفسه: "إنه مثل هذا. فتح بعض العملاء زجاجة الشمبانيا هذه من قبل. لا أتذكر الوقت المحدد ، لكن كان يجب أن يمر وقتا طويلا ، لذلك ليس من المناسب لك أن تشرب."
لم يكن يين ييرو كب يهدف إلى العثور على خطأ ، لكنها كانت ببساطة غريبة ، لذلك سألت الأسئلة. بعد الاستماع إلى ملاحظات النادل، لم يكن هناك الكثير من القلق ، وابتسم وقال: "هذا كل شيء."
النجوم هي الأكثر المحرمات ، إذا كان الناس لا تأخذ خط عالية والباردة ، والناس سوف تكون أكثر على الارض.
تنفس النادل كوماتسو الصعداء وابتسم بسرعة.
استقرت نظرة تشي يينغ على الزجاجة لفترة طويلة ، وجعلها ذعر النادل مشكوك فيها: "لماذا تحتفظ بزجاجة نبيذ في خزانة?"
جادل النادل: "هذه الخزانة عديمة الفائدة. نحن لا نضع أي شيء فيه. اختبأ طفل هنا بسوء. أردت أن أعتبر بعيدا ، ولكن سوف ننسى ذلك لفترة من الوقت."
اعتقد زملاؤها لأنفسهم أن هذه الخزانة لم تكن بأي حال من الأحوال زخرفة ، ولم يروا زجاجة النبيذ من قبل. هو ذاكرتهم المختلين, أم أن هناك مشكلة مع عيونهم?
استفاد يين أنلان من إجابة النادل للوصول إلى الزجاجة ، وقال ثلاث كلمات الحليب وبشدة: "أعدني ..."
كان مثل طفل سرق من لعبة ، وكان وجهه بريئا.
فاجأ النادل الله على الفور ، معتقدا أنه لا يجب إعطاء هذا النبيذ له ، ولم يستطع إلا زيادة قوة حمل الزجاجة.
عندما سارعوا ، سقطت الزجاجات على الأرض ، مما جعل صوت هش ، رش الشمبانيا ، وسقطت شظايا الزجاج على الأرض.
جمدت يين أنلان فجأة وتراجعت ببراءة.
"آلان! دعونا نعود والراحة!"هرع المساعد يين أنلان وسحبه إلى مقعده. قال في قلبه أنه يسمح له عادة بممارسة الرياضة ، وكانت يديه كبيرة حقا!
أنت تقرأ
هربت الشخصية الداعمة مع الكعكة
Fantasyعدد الفصول 115 انتقلت تشي يينغ إلى شخصية نسائية داعمة هربت مع الكعكة في رواية الرئيس التنفيذي. وفقا للمؤامرة ، ستصبح هي وطفلها العقبة بين علاقة الرجل والمرأة. أن قوس قصتهم تختتم مع تدمير عائلتها. نتيجة لذلك ، قررت تشي يينغ أن تعتز بحياتها والابتعاد...