لم يتوقع تشي يينغ العثور على تشي يان تشينغ هنا. في الماضي ، كانت قد شاهدت مثل هذه المقصورات في الأفلام الوثائقية. بشكل عام ، قبل المسؤولون الفاسدون الرشاوى من أجل تجنب التفتيش من قبل رؤسائهم. قبل فتح الباب ، لم تستطع تأكيد من كان خلف الباب وما إذا كانت ستتعامل مع زيارتها بلطف ، لكن قلبها كان مليئا بالتوتر.
لكن تشي يينغ ممثل طبيعي ، وبعد العديد من المطبات ، لن يتم التعبير عن تقلبات مزاجها بسهولة. لون بشرتها أبيض للغاية ، وهيتومي باردة ، وهي تقف منتصبة عند الباب. لا تضيع هالتها أمام هؤلاء النساء القويات اللواتي يعرفهن تشي يان تشينغ في دائرة الأعمال.
كان تشي يان تشينغ مصدوما حقا. في ذاكرته ، كانت الفتاة ناعمة وعنيدة في بعض الأحيان. في معظم الأوقات ، كانت لطيفة مثل جينغ تشنغ ولا جدال فيها مع العالم. ربما كان يولي القليل من الاهتمام. يبدو أنها تغيرت كثيرا بهدوء في الأماكن التي لم يستطع رؤيتها.
انحنى تشي يان تشينغ رأسه وارتشف الشاي ، وبالتالي التستر على المزاج المعقد في قلبه. عندما نظر مرة أخرى ، اختفت المفاجأة في تعبيره. فركت أطراف أصابعه الخشنة الكوب ببطء ، وخففت صوته بالشاي: "لم أخفي."
نظر تشي يينغ بعناية إلى تعبير تشي يان تشينغ ، ويبدو أنه لم يصدق عاميته: "تم إيقاف تشغيل الهاتف لعدة أيام ولم أرسل رسائل بريد إلكتروني مرة أخرى. حتى المساعد لا يعرف مكان وجودك. أن والدي لا يقول لي كنت مجرد شرب الشاي هنا بهدوء? "
شعر تشي يان تشينغ بالاشمئزاز من استجوابه وجمع حواجبه ، مضيفا القليل من نفاد الصبر في لهجته: "إنها مبالغة ، لقد اتصلت بتشي يو. يمكنك أن تسأله في المرة القادمة دون الحاجة إلى إضاعة الوقت والجهد للزيارة . "
كان تشي يان تشينغ يستعد للسفر إلى الخارج ، بعيدا عن التربة حيث تم دفن الكثير من الحقوق والأخطاء. ومع ذلك ، كان النقل معقدا ، ولم يتمكن من البقاء في الصين لمدة يومين آخرين. لقد أرسل رسالة قصيرة إلى تشيو ، ثم أوقف تشغيل الجهاز ، وأبطل الرقم السابق.
عرفت تشي يينغ أن المشاعر بينهما كانت باهتة ، ولا تزال لامبالاة تشي يانتشينغ غير المقنعة تصدمها. كان ذلك لأنني لم أهتم ولم أشعر بالبرد الشديد. وتساءلت بلا مبالاة: "نعم فعلا? قال أخي إنه لا يستطيع الوصول إليك ، وأرسل شخصا ليجدك."
بعد الاستماع ، لم يرفع تشي يان تشينغ حاجبيه. بعد ذاكرة قصيرة ، خمن ، " ربما الإشارة ليست جيدة. لم أرسل رسالة نصية قبل أن أغلق."
بعد أن انتهى تشي يان تشينغ من التحدث ، لم يكن من الأمور التافهة الاعتقاد بأنه سيغادر بعد كل شيء ، لكنه لم يخطر جينغ تشنغ وتشي يينغ ، ولم تكن هناك طريقة لتبرير ذلك. نادرا ما شعر بالذنب على صدره ، وشعر ببعض الانسداد ، لذلك قال بصراحة، " سأذهب إلى الخارج قريبا."
أنت تقرأ
هربت الشخصية الداعمة مع الكعكة
Fantasyعدد الفصول 115 انتقلت تشي يينغ إلى شخصية نسائية داعمة هربت مع الكعكة في رواية الرئيس التنفيذي. وفقا للمؤامرة ، ستصبح هي وطفلها العقبة بين علاقة الرجل والمرأة. أن قوس قصتهم تختتم مع تدمير عائلتها. نتيجة لذلك ، قررت تشي يينغ أن تعتز بحياتها والابتعاد...