44

1.1K 106 1
                                    


"حقا?"لم يتوقع تشي يينغ أن تكون كل هذه التطورات سلسة بشكل غير متوقع ، وقفزت فرحة ينغران في الحاجبين.

لكنها ما زالت تمسك بعبوس لو جينغيان المنهك عن غير قصد ، لذلك قالت ، "لقد تأخر الوقت ، دعنا نذهب للنوم ، لديك عمل غدا."

من أجل إبطاء إطلاق الهدف ، شعرت على الفور بشعور من العار ، وأخذ تشي يينغ زمام المبادرة للتقدم إلى الأمام وعانقه بلطف.

لم تنتقل درجة الحرارة على جسد لو جينغيان إليها من خلال الملابس الرقيقة ، وفي غضون ثانية ، انسحبت وارتدت بعيدا.

تراجع تشي يينغ بضع خطوات وقال ، " لو جينغيان ، سأعود أولا."

كانت اللمسة الناعمة عابرة ، وتجمد لو جينغيان ، وسرعان ما مرت نظرة فارغة قليلا فوق تشي يينغ.

من الوجه الناعم والأبيض ، إلى الخصر النحيف مع قبضة ينغينغ ، والساقين المستقيمة الطويلة ، إلى الكاحل الرقيق والجميل ، تحدد الهالة الناعمة للضوء الليلي صورة ظلية محددة جيدا ، مما يولد القليل من المعنى.

كانت الليلة خارج النافذة سميكة وثقيلة ، وتم حظرها بواسطة ستائر سميكة.

شبك لو جينغيان معصم تشي يينغ دون وعي بيد واحدة ، وكان صوته منخفضا ، لكن خديه كانا ساخنين قليلا.

قال: "ابق."

"..."ركود تشي يينغ. كانت تعلم أن لو جينغيان كان شخصا محترما, ولكن الآن بعد أن أنجبا أطفالا, أي نوع من الكرامة هناك?

انفجرت ذكرى خمس سنوات فجأة في سد. في الظلام الفوضوي ، كان الملمس الساحر و * * * * للرجل والتنفس الواضح الفريد يشعر بالضعف ، مما تسبب في أن تطير خديها دون حسيب ولا رقيب.

كانت عيناها ناعمة جدا ، وكان هناك بخار ماء خافت في عينيها الجميلتين. إنها ليست دموع الحداد الناجمة عن الحزن، إنها أشبه بطبقة من النعاس.

قال تشي يينغ سببا خطيرا للغاية ، ونبرة جادة: "عندما يستيقظ تشنغ تشنغ صباح الغد ، إذا لم يتمكن من رؤيتي ، فسيكون قلقا. هو بالفعل في رياض الأطفال ، وقال انه يريد الحصول على ما يصل في وقت مبكر."

عند سماع تشي يينغ يهمس بكلمة "تشنغتشنغ" ، شعر لو جينغيان بعاطفة غريبة تتدفق في صدره.

ليس فقط لديه أطفال ، ولكن يمكن لأطفاله حتى التحدث ، وتشغيل ، والحصول على جنبا إلى جنب مع الأطفال الآخرين في رياض الأطفال ...

كانت حياة مفعمة بالحيوية.

على الرغم من أن لو جينغيان لم يستطع التعود بشكل كامل على حقيقة أنه كان أبا في بضع دقائق فقط ، إلا أنه شعر حقا بالدفء غير المسبوق ، ولف قلبه المصاب بشدة بشدة.

هربت الشخصية الداعمة  مع الكعكةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن