أوقفه لو جينغيان بضربة خلفية ، وكان صوته باردا: "اهدأ."
عيون تشي يو متجهمة, " هدوء? ما هي المؤهلات هل لديك لتهدئة لي?"
عبس جينغ تشنغ. بعد صمت قصير ، صرخ ، "تشي يو Yu"
تجاهل تشي يو جينغ تشنغ وانفصل عن لو جينغيان لسجن يده. قال بغضب ، " لو جينغيان ، تبدو كرجل نبيل. لقد تبين أنك دمية في ظهرك! أختي لن تنخدع بك!"
أخذ تشي يينغ تشي تشنغ إلى المتجر القريب لشراء الوجبات الخفيفة ، لذلك جاء لو جينغيان أولا ، وجاءوا بعد ذلك. تم الوصول إلى الفيلا أيضا في خمس دقائق.
في مايو ، تم فتح الفاوانيا والقزحية في الفناء ، وكانت المنطقة الأرجواني والأزرق جميلة جدا. لكن تشي يينغ سمع الحركة في المنزل ولم يكن لديه وقت للإعجاب، مما دفع تشي تشنغ إلى تسريع وتيرته.
بعد الاقتراب ، رأت لو جينغيان يقف خارج الباب ، وكان تشي يو يتوقف عند الباب لمنعه من الدخول. واجهوا بعضهم البعض ، مسلحين بالسيوف. صرخت بفارغ الصبر: "أخي."
سمعت تشي يو الصوت ، والتفتت لرؤية تشي يينغ. كان الطقس حارا، وكانت ترتدي تنورة قصيرة ، وكانت ساقيها المكشوفة بيضاء ونحيلة. لكن الوقوف على جانب لو جينغيان لا يزال يبدو صغيرا. كان الوجه الشاحب محمرا مع الإثارة ، وتم إلقاء اللوم على العيون الداكنة باللوم.
كانت عينا تشي يو أعمق قليلا ، وسرعان ما مددت يدها ، وأمسكت بمعصمها ، وسحبتها خلفها.
كان غاضبا جدا ، وكانت قوته كبيرة قليلا. كان جلد تشي يينغ رقيقا وسرعان ما ظهرت عليها علامات حمراء.
كان تشي تشنغ خائفا ، ودخل في الفجوة بينهما ، وطار مباشرة بين ذراعي جينغ تشنغ.
"الجدة والجدة, لماذا تتجادل مع أبي?"
لم يرد جينغ تشنغ ، انحنى والتقط تشي تشنغ ، ثم صعد إلى الطابق العلوي ودخل الغرفة.
عزل الصوت في الفيلا جيد جدا. أغلق جينغ تشنغ الباب وتم حظر صوت النزاعات في الطابق السفلي لفترة من الوقت.
"..."ارتعدت حواجب تشي تشنغ وذهبت لسحب زاوية ملابس جينغ تشنغ. "جدتي ، اذهب واقنعني."
كان لدى جينغ تشنغ أفكاره الخاصة وتأوه ، "أنا أقبل والدك ، هذا لا يعني أنه لم يفعل شيئا فاته. من الأفضل أن تدع شون يعلمه شيئا."
كان تشي تشنغ حزينا:"..."كان أبي يرثى لها جدا.
...
نظرت تشي يينغ إلى تشي يو ، وعيناها مشرقتان وصادقتان، "أخي ، لم يكن خطأ لو جينغيان ، لا تلومه. كان لي ..."عندما وقع في حب لو جينغيان في الأصل ، دخل غرفته. لم يجرؤ الجسد الأصلي على إخبار عائلتها ، ولم تتح لها الفرصة للتحدث عن ذلك ، لم تكن تشي يو تعرف.
أنت تقرأ
هربت الشخصية الداعمة مع الكعكة
Fantasyعدد الفصول 115 انتقلت تشي يينغ إلى شخصية نسائية داعمة هربت مع الكعكة في رواية الرئيس التنفيذي. وفقا للمؤامرة ، ستصبح هي وطفلها العقبة بين علاقة الرجل والمرأة. أن قوس قصتهم تختتم مع تدمير عائلتها. نتيجة لذلك ، قررت تشي يينغ أن تعتز بحياتها والابتعاد...