20

1.6K 121 2
                                    


كان شو باي صامتا.

بالطبع ، الشخص الذي لديه علاقة مع لو جينغيان ليس هي.

ما رآه تونغ جياشو كان مجرد أولونغ.

لكن ما فاجأها هو أن الرئيس لو لم ينظر حقا إلى مظهر تشي يينغ، ولم ترغب أخت تشي يينغ شيويه في الاعتراف بذلك.

شو باي تذكرت يوم الاختبار ، اختبأ شقيقة تشي يينغ شيويه فقط من الهبوط.

هذا خلق بطريق الخطأ واحدة لها--

لم تفكر أبدا في فرصة.

إنها لا تذهب بالضرورة إلى النقد. لكن على الأقل ، جلبت أملا جديدا لها التي كانت سلبية في الوقت الحالي.

جاء لو جينغيان من عائلة ثرية ، وكان صورة غير مبالية للامتناع عن ممارسة الجنس منذ ظهوره في نظر الجمهور. استعداده لتحمل المسؤولية عن ليلة خاطئة أمر مفهوم تماما.

الآن ليو بى كسول ولا يتصل بها لعدة أيام، وقالت انها لا تزال تجيب على الجملة قالت--

"إذا واصلت الفشل ، فلن أنفق الكثير من الطاقة عليك."

تم حظر تشى هونغ تشنغ تقريبا.

لم تستطع تغطية نفقاتها.

متى كنت قد نفد من الأفكار?

على الأقل هناك آخر قشة منقذة للحياة.

لم تكن تتوقع أي شيء مميز.

ولكن على الأقل ، يجب سداد الديون في المنزل.

يتم تصور الخيال ، ولكن في بياض هذه اللحظة ، لم أعد أعتقد أن شخصا ما في هذا العالم سيعاملها دون قيد أو شرط.

نضال ليو بى من أجل الموارد هو مصلحة.

يمكن أن تدفعها ليو بى إلى حافة الجرف دون أي قلق ، ولديها ذكريات عميقة.

ولا يمكن أن يقول تونغ جياشو ما قاله.

لذلك ، وقالت انها بالارتياح نفسها وتركها كفكرة.

مجرد فكرة.

تنهد شو باي ،" أفكر في الأمر مرة أخرى."

عبس تونغ جياشو.

ومع ذلك ، فهي على دراية جيدة بالشخصية الشمعية البيضاء الناعمة ، ولا تزال تقول ، "حسنا ، أنت حر. أنا فقط أقدم اقتراحي ، آمل ألا يكون لديك الصبر لابتلاع صوتك والسماح بذبحه."

تدحرجت عيون تونغ جياشو ، وقال: "لكنني لا أفهم تماما. حاولت الصعود إلى سرير الرئيس لو, لم يكن ذلك من أجل الموارد? لا تضع الموارد على ذلك, هل لأنه وسيم?"

ما قاله تونغ جياشو من قبل كان صحيحا. لقد أخذت شو باي كصديق حقيقي.

لديها تجربة أكثر ثراء من أقرانها ، مما يجعلها تعرف مدى تعقيد عقول الناس في هذه الدائرة ...

هربت الشخصية الداعمة  مع الكعكةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن