عندما غادر جيانغ تشونغ من المكان ، كانت فوانيس المدينة بأكملها في البداية ، غارقة في ليلة لا حدود لها ومزدهرة.
كان الجزء الخلفي من الرجل أمامه طويل القامة ، واصطف سرواله الظلام الظلام ساقيه لتكون أكثر مباشرة ونحيلة.
لن تغمره الليلة الشاسعة والعميقة أبدا ، ولكن بدلا من ذلك لديه المجال الجوي المتغطرس الذي يتحكم في أضواء وانجيا.
يبدو أن لو جينغيان يتحدث إلى شخص ما.
لكن الريح كانت صاخبة لدرجة أن جيانغ تشونغ لم يسمع سوى بضع كلمات منخفضة ومكسورة.
"... واخا... هو ..."
سرعان ما انتهت المكالمة.
سرعان ما اتبع جيانغ تشونغ خطوات لو جينغيان نحو موقف السيارات.
لو, هل أحتاج لحجز تذكرة سفر إلى مدينة ض?"
كان جيانغ تشونغ يلهث قليلا لأن خطواته كانت سريعة ، وكانت لهجته ملحة بعض الشيء.
"لا."غرقت عيون لو جينغيان بهدوء" عند عودتها إلى أوروبا."
كان جيانغ تشونغ مرتبكا بعض الشيء ، لكنه لا يزال يجيب بـ" نعم " بهدوء.
فتح السائق الذي كان ينتظر على جانب بنتلي الباب له باحترام ، ودخل لو جينغيان المقعد الخلفي الأيمن.
أغلق عينيه وانحنى ظهره على المقعد المصنوع من الجلد الفاخر.
حتى أثناء القيلولة ، لا يزال الظهر مستقيما.
كانت الشفاه الرقيقة ضيقة وكانت زوايا الشفاه شاحبة ومتعبة.
نظر جيانغ تشونغ إلى مرآة الرؤية الخلفية دون كلمة واحدة ، وأعطى تنهيدة خفيفة للغاية.
كان الجسم الأسود العميق والناعم يتنقل بصمت في ليلة النيون الوامضة ، نبيلة وباردة مثل صاحبها.
تراجع المشهد الخفيف في المدينة على طول الطريق ، وأخيرا ، توقف أمام أروع وأبرد مبنى في وسط المدينة.
يرتفع المصعد بسرعة ويصل إلى الطابق العلوي.
المكتب الفسيح نظيف ومرتب ، مع رائحة باردة ولا رائحة غبار.
يتم تكديس المستندات الموضوعة على المكتب فوق بعضها البعض.
كان هناك ضجة طفيفة من تشغيل الكمبيوتر في غرفة هادئة.
عكس تلاميذ لو جينغيان المظلمون التقارير المعقدة على الشاشة.
جبين خفيف.
بعد فترة وجيزة ، تدخلت الإدارة العليا للمجموعة السبعة أو الثمانية ونظرت بهدوء ، وجلست حول طاولة المؤتمر الصغيرة في مكتب الرئيس.
أنت تقرأ
هربت الشخصية الداعمة مع الكعكة
Fantasyعدد الفصول 115 انتقلت تشي يينغ إلى شخصية نسائية داعمة هربت مع الكعكة في رواية الرئيس التنفيذي. وفقا للمؤامرة ، ستصبح هي وطفلها العقبة بين علاقة الرجل والمرأة. أن قوس قصتهم تختتم مع تدمير عائلتها. نتيجة لذلك ، قررت تشي يينغ أن تعتز بحياتها والابتعاد...