كانت لو جينغيان تساعدها فقط في التخلص من الأبواق ، وهي حركة متفرقة وعادية ، لكنها أظهرت اللطف الذي لا يمكن تجاهله.
نظر إليه تشي يينغ باهتمام ، وصوته بهدوء: "باستثناء نصف الشهر الذي ذهبت فيه إلى مدينة زي ، كنت أنام مع تشنغتشنغ كل يوم. فجأة ، كنت معتادا قليلا."
"حسنا ، لأنه عقد."
لم تكن لو جينغيان تعرف أين تأخذ وسادة وتضعها بين ذراعيها.
"لقد أرسلتني للتو بهذه الطريقة."خفضت تشي يينغ عينيها ، وعانقت الدمية الناعمة ، وابتسمت بلا حول ولا قوة.
كانت حواجب لو جينغيان لطيفة ، وانحنى لأسفل ، وأحنى رأسه وقبل زوايا شفتيها برائحة النعناع.
قامت تشي يينغ بلف لحافها بإحكام وثني شفتيها: "لماذا لم تنام بعد, هل كنت مشغولا مؤخرا?"
حدقت عينا لو جينغيان بابتسامة: "تذهب إلى الفراش أولا ، وسأكون مشغولا لفترة من الوقت."
فقدت تشي يينغ قليلا. نادرا ما رأت مثل هذه الابتسامة على وجهه ، مع الثقة التي كانت حتمية. يبدو أنه ينتمي إلى ملك الأعمال وحده.
كانت سعيدة أيضا وصافحت يد لو جينغيان ، وكانت عيناها لطيفتين ونقيتين: "أنت ترتاح مبكرا ، ليلة سعيدة."
"ليلة سعيدة."
سرعان ما نام تشي يينغ. لم تكن تعرف كم من الوقت كان الضوء مضاء ، وكم من الوقت عمل لو جينغيان.
في الليل ، كانت تصطاد دون وعي من أجل الناس من حولها. ما تم لمسه لم يعد كتلة سمين ، ولكن خصر الرجل النحيف والقوي.
قوية جدا ومطمئنة.
...
في اليوم التالي هو يوم السبت ، ولن يكون الطاقم في عطلة. لكن تشي يينغ تحتاج فقط إلى عمل مشهد في الصباح ، وليس لديها دور في فترة ما بعد الظهر.
عندما انطلقت تشي يينغ في الصباح ، لم يكن تشي تشنغ قد استيقظ بعد ونام لطيفا أكثر من أي وقت مضى.
استقلاله لا يخيب أبدا. دعه يفعل ذلك ، وسوف يفعل ذلك بشكل جيد.
ابتسمت تشي يينغ في عينيها ، وقبلت خد تشي تشنغ ، ثم غادرت.
تشو تانغ ، تشاي هاويو ، جي شون ولين أرسلت عند الباب في انتظار لها ، لا يزال لينكولن.
جي شوان هو سيد جي. الحارس الشخصي الذي استأجره تشي يو طويل جدا. لين شون هو أيضا عضو في فريق جولة الموسم. يبلغ طوله 1.99 مترا ولديه زوج من العيون المتشددة.
اجتاز جي شون ولين سونغ تقييم لو جينغيان بطريقة غير معروفة ، واكتسب ثقته أيضا. لم تصل شهرة تشي يينغ إلى درجة كونها محاطة بالمشجعين. لا يزال لو جينغيان يسمح لهم بالمتابعة.
أنت تقرأ
هربت الشخصية الداعمة مع الكعكة
Fantasyعدد الفصول 115 انتقلت تشي يينغ إلى شخصية نسائية داعمة هربت مع الكعكة في رواية الرئيس التنفيذي. وفقا للمؤامرة ، ستصبح هي وطفلها العقبة بين علاقة الرجل والمرأة. أن قوس قصتهم تختتم مع تدمير عائلتها. نتيجة لذلك ، قررت تشي يينغ أن تعتز بحياتها والابتعاد...