كانت هناك نظرة واضحة عبر الهاتف ، ثم قال ، " سأكون هناك."
كان تشي تشنغ يحمل هاتفه المحمول ، وكانت ذراعيه حامضتين ، وسقطت دعائمه بصمت على الأرض ، وتم طي الأوراق المصنوعة من الورق المقوى في زاوية.
"أنا في انتظاركم في المنزل? هل عدت الآن? سوف تخبر المعلم? أبي?"
اختنق صوت تشي تشنغ وارتجف والده.
قلب تشي يينغ مؤلم.
كثيرا ما أخبرها تشي تشنغ عن تجربة رياض الأطفال. كان لدى أطفال الروضة النبيلة عائلة ثرية ، وكانت شخصيتهم تافهة بعض الشيء. ولكن بتوجيه من مدرس الحياة ، فهي ودية بشكل عام. كان تشي تشنغ دائما سعيدا ومتناغما معهم ، وتخرج المعلم أيضا في علم النفس. كانت مرتاحة من حياته في الحرم الجامعي.
أي طفل الدب يؤذيه?
الآن فقط تحدث تشي تشنغ بشكل متقطع ، لكنه كان يسمع أيضا خصوصيات وعموميات الأشياء. من المحتمل أن الممثل الصغير الذي شارك في المسرحية كان لديه طفل قوي في العائلة حصل على بطل الرواية من خلال العلاقة في المنزل ، وبالتالي أظهر قوته أمام تشنغ تشنغ.
لا أعرف ما إذا كان تشنغ تشنغ قد فاز بهذا الدور ، فهل سيكون مرتبطا بهذا الأمر.
بالتفكير في هذا ، كان قلب تشي يينغ باردا.
تجربة الطفولة مهمة جدا لتشكيل الشخصية ، ومن السهل أيضا ترك الظل النفسي. لم أكن أتوقع أن العمليات المعتادة في صناعة الترفيه وقعت قبل الأوان وحقا.
لحسن الحظ ، لدى تشي تشنغ الآن أب ، على أمل تخفيف ضرره النفسي.
مشى تشي تشنغ إلى الأمام بقلق ، ممسكا وجه الرجل الصغير ويمسح دموعه بإبهامه. كان الجلد العطاء مندي ورطب بالدموع ، وشعرت بائسة.
نظر تشي تشنغ أيضا إلى تشي يينغ. كان يطارد شفتيه ، وخفض شفتيه قليلا. كانت العيون السوداء الشبيهة بالعنب مغطاة برذاذ الماء ، حزينة وغاضبة ، وتبدو وكأنها تبكي.
كان لا يزال يمسك هاتفه بإحكام. في نهاية الميكروفون ، كان صوت لو جينغيان واضحا ، لكن من الواضح أنه انخفض: "نعم ، أنت تنتظرني في المنزل."
قال تشي تشنغ بجدية، لهجته لها طعم حازم معين: "أنتظرك يا أبي!"
بعد ذلك ، سمع تشي يينغ صوت لو جينغيان اللطيف قائلا ، "حسنا ، لا تبكي."
اعتقدت أن صوته كان منخفضا لدرجة أنه قد يكون في اجتماع.
على الرغم من أن عطلة العيد الوطني لم تنته بعد ، فقد بدأ لو جينغيان العمل بالفعل. معظم الشركات التابعة لمجموعة يوروتايم لها حضور كبير في مجالات تخصصها. من الصعب أن نتصور جيدا كيف أنها بحاجة إلى أن تدار بطريقة منظمة تنظيما جيدا ، مع القدرة والشجاعة والوقت.
أنت تقرأ
هربت الشخصية الداعمة مع الكعكة
Fantasyعدد الفصول 115 انتقلت تشي يينغ إلى شخصية نسائية داعمة هربت مع الكعكة في رواية الرئيس التنفيذي. وفقا للمؤامرة ، ستصبح هي وطفلها العقبة بين علاقة الرجل والمرأة. أن قوس قصتهم تختتم مع تدمير عائلتها. نتيجة لذلك ، قررت تشي يينغ أن تعتز بحياتها والابتعاد...