76

401 35 0
                                    


عاد لو جينغيان وتشي يينغ إلى المنزل ورأوا تشي تشنغ بمجرد دخولهم الباب. قام بتحريك كرسي دائري صغير ، جالسا عند الباب وصدره على صدره ، وفمه الصغير مائل لتعليق وعاء الزيت.

وقفت العمة ون بجانب تشي تشنغ ، مذنبة وقالت: "السيد الصغير يرفض النوم ، وقال إنه يجب أن ينتظر عودتك."

بعد انتظار لو جينغيان وتشي يينغ للتحدث, قام تشي تشنغ بلف حاجبيه وبدأ شعاره: "أين ذهبت, أبي وأمي? هل كنت تلعب سرا ورائي? هل لديك نظرة على ما هو الوقت? . "

انحنى تشي يينغ ولمس وجهه: "تشنغ تشنغ أنا آسف ، أمي وأبي لديهما ما يفعلانه، لذلك تأخرا. في المستقبل ، يمكنك النوم بنفسك."

"أمي ، كيف يمكن أن يكون هناك لاحقا."شعر تشي تشنغ بالظلم. "أنا قلق جدا عليك. حلمت أمس أن شاحنة كبيرة طرقت لكم جميعا."

كانت تشي يينغ حساسة للغاية للأحلام وحوادث السيارات ، لكن نغمة تشي تشنغ كانت لطيفة للغاية لدرجة أنها لم تستطع مساعدتها.

ضحك تشي يينغ وابتسم ، مطمئنا له: "الحلم زائف. طالما أن عم السائق جاد في القيادة ، فلن يحدث شيء. تشنغ تشنغ لا داعي للقلق."

سمع تشي تشنغ الكلمات تضيء: "حقا ، إذن يجب عليك تذكير عم السائق. وأبي أيضا ، لا يمكنك الاتصال أثناء القيادة."

قال تشي تشنغ ، وهو يسحب بنطلون بدلة لو جينغيان المستقيم.

قال لو جينغ بتعبير لطيف.

شعر تشي تشنغ أخيرا بالارتياح وابتسم بسعادة ، وسحب يدي والديه: "دعنا نذهب ، دعنا نذهب للنوم."

...

في غرفة الأطفال ، جلس لو جينغيان وتشي يينغ بجوار السرير وقرأوا كتابا مصورا لتشي تشنغ.

قرأ لو جينغيان السرد بصوت منخفض ، ولعب تشي يينغ الدور.

استلقى تشي تشنغ في اللحاف وسمع قناعة.

الوقت متأخر ، الليل خارج النافذة عميق ، والقمر مرتفع.

تشي تشنغ هو أيضا نعسان جدا ، جفونه تقاتل ، وأنها على وشك أن تلتصق ببعضها البعض. لكنه كان مترددا في النوم ، بغنج طفولي: "أريد أن أسمع قصة ، وأن أستمع إلى قصة أخرى."

"يجب أن تنام."تشي يينغ مقروص وجهه. "إذا كنت لا تنام بعد الآن, لماذا أنت طويل القامة مثل والدك?"

إنه ضعف تشي تشنغ للتفكير في النمو الطويل ، وكان مقنعا بعض الشيء عندما سمع: "حسنا ، لقد غنيت أخيرا أغنية لوالدي ، وعلمنا مدرس الموسيقى في روضة الأطفال اليوم."

أوضح تشي حلقه ، وتحدث بجدية: "الطائر الصغير يقود الطريق ، والرياح تهب علينا. نأتي إلى الحديقة مثل الربيع والعشب ..." [1]

هربت الشخصية الداعمة  مع الكعكةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن