89

338 31 0
                                    


سرعان ما ابتلعت كلمات تشنغ هوان في رياح الجبل العواء.

تجمد جسد تشي يينغ وذهلت تماما. حتى لو غادرت ، ما زالت تريد العودة إلى المنزل. لم تكن قد افترضت أبدا ، حياة بدونه.

لقد أكملت بالفعل عملين ، ودفع الفيلم ليس كثيرا ، ولكن إذا قمت بتوفير بعض المال والعثور على وظيفة ، يمكنها العيش بشكل مستقل ... لو جينغيان قوي بما يكفي لحماية تشي تشنغ والنمو بأمان.

إذا كانت تمشي بعيدا ، قلبها سوف خدر تدريجيا وذاكرتها سوف طمس تدريجيا ...

هل من الممكن ألا تواجه ماضيها المؤلم مرة أخرى. ويمكن أن تعود الحياة إلى السلام ...

==

انفجرت "الشمس الخضراء". منذ صدوره ، احتل شباك التذاكر المرتبة الأولى على رأس القائمة ، وبدأ المشجعون في التطلع إلى اجتماع نجمة "جرين صن".

"تعال إلى مدينة إل! أنا لم أر أيدو بعد ، يا رفاق في الطاقم !!!"

"مدينة م هنا إلى قائمة الانتظار! لماذا مدينة م على أية حال عاصمة المقاطعة? لماذا لا نستحق اسما لكل حدث? صدق أو لا تصدق ، نحن نبكي من خلال القلب كل دقيقة !!!"

"أينما ذهبت إلى تشيوان !! لدي المال جاهزة [صورة]."

"آه ، آه ، آه ، أريد أن أرى سو يان تشي يينغ ، وأريد الاستماع إلى خطاب تشي يينغ. صوت أختي لطيف للغاية."

"أنا أيضا! هناك القليل جدا من التفاعل بين تشي يينغ والمشجعين!"

"سيأتي تشي يينغ بالتأكيد ، آمل أن يأتي تشى تشى أيضا! توت"

"ملكة جمال الطابق العلوي سوف تساعدك على يصطف!"

بدأ قو يوانشن في التحضير للاجتماع بصوت صاعد. دعا تشي يينغ ، لكنها توقفت. ثم اتصل بغاو نان ، لكن قاو نان قال، " لا يمكن أن يأتي تشي يينغ."

ضغط قو يوانشن على هاتفه بإحكام: "هل حقا? ماذا يعني لو جينغيان? حتى مؤهلات تشي يينغ للاجتماع يجب أن تؤخذ بعيدا?"

بعد أن هضم غاو نان كلمات غو يوانتشن ، تردد قليلا ، " غو داو ، لا تفهموني خطأ ، هذا ليس سبب السيد لو."

لم يصدق قو يوانشن ذلك: "أخبرني ما هو."

"لقد كان تشي يينغ غير مريح في الآونة الأخيرة."

في هذه الأيام ، قال قاو نان مرات لا تحصى.

اشتعلت قو يوانتشن بشدة الوميض بين كلماتها, وعبس: "ماذا حدث لتشي يينغ?"

قال قاو نان رسميا، " آسف ، لا يمكنني الكشف عن الأسباب المحددة."

بعد إنهاء المكالمة ، لم يكن لدى جو يوانتشن أي نية للعمل وذهب ببساطة إلى منزل لو.

هربت الشخصية الداعمة  مع الكعكةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن