سقط مشهد الرجل خلفها على الفور.
قو داو شخص لطيف للغاية ، لكن في الوقت الحالي ، تشعر تشي يينغ أن عينيها حادتان للغاية.
قالت لتشي تشنغ بصوت منخفض، " هذا العم أم ..."
"إنه مديرى. اعمل معي."
دفع تشي تشنغ مرآة الباندا بصراحة ، وأومأ برأسه.
تشي تشنغ نادرا ما رأى والدته خطيرة جدا ، حتى مع بعض العصبية والذعر.
نتيجة لذلك ، أخفى نفسه خلف تشي يينغ ، فقط زوج من العيون * * * * ، ونظر إلى العم أمامه.
"تشي يينغ."ضاقت حواجب قو يوانشن ، وكانت هناك مشاعر معقدة في عينيه.
قال تشي يينغ لا شعوريا ، بصوت ناعم ، "إنه طفل في منزل قريبي."
ابتسم قو يوانشن فجأة بشكل هادف, " هل حقا?"
في الواقع ، رأى كل شيء.
العودة إلى المدينة تعني أن الجزء الخارجي للفيلم ينتهي. بمجرد انتهاء عطلة منتصف الخريف ، سيكون التصوير الداخلي على جدول الأعمال.
لم يكن معتادا على ترك نفسه خاملا ، لذلك جاء إلى المبنى التجاري ليجرب حظه ، ربما يمكن أن يصادف دعامة منعشة. في كثير من الأحيان ، يتم تشغيل الإلهام الخفي عن غير قصد.
كان قد أوقف سيارته للتو في موقف السيارات تحت الأرض ، وبعد تلقي مكالمة ، رأى سيارة فضية اللون تتحرك ببطء إلى السيارة التالية ...
في يو قوانغ تشونغ ، وقال انه يشعر دائما مألوفة مع جانب مقعد السائق.
عند النظر إليها ، صادف أن رأت الباب مفتوحا ، ونزل تشي يينغ من السيارة.
كانت المرأة ملفوفة بإحكام ، وكانت شخصيتها الرائعة مغمورة بملابسها الواسعة ، وكان قناع نظارتها الشمسية يغطي وجهها بالكامل تقريبا.
في الواقع ، من الصعب الاعتراف بها.
لكن قو يوانشن يتذكر شعر تشي ينغوو الأسود الطويل على كتفيه وكاحليه البيض النحيفين.
بعد ذلك مباشرة ، تقريب تشي يينغ إلى الجانب الأيمن من السيارة ، وفتح باب مقعد الراكب الأمامي ، ثم أخرجت طفلا يبلغ من العمر ثلاث أو أربع سنوات من السيارة.
كان وجه الطفل مغطى بزوج من النظارات المضحكة المصنوعة يدويا ، ولم يكن بإمكانه سوى رؤية وجهه السمين ذو البشرة الفاتحة بصوت ضعيف ، ونظرة من الحنين إلى الماضي.
هبط الطفل على الأرض بثبات ، وقام بتدوير زاوية ملابس تشي يينغ بمودة ، وانعكس اعتماده العميق بعمق في تلميذه المظلم.
الناس الذين يبدون أكثر علمانية سوف يقعون في حب الأطفال. لهم أنظف عالم في قلوبهم ، وأعينهم ليست خادعة.
أنت تقرأ
هربت الشخصية الداعمة مع الكعكة
Fantasyعدد الفصول 115 انتقلت تشي يينغ إلى شخصية نسائية داعمة هربت مع الكعكة في رواية الرئيس التنفيذي. وفقا للمؤامرة ، ستصبح هي وطفلها العقبة بين علاقة الرجل والمرأة. أن قوس قصتهم تختتم مع تدمير عائلتها. نتيجة لذلك ، قررت تشي يينغ أن تعتز بحياتها والابتعاد...