"لماذا أنت هنا?"ظهر لو جينغيان فجأة ، فوجئ تشي يينغ قليلا ، وتلاشى البرودة في عينيه دون وعي.
نظرت إليها لو جينغيان لأسفل ورفعت حاجبيها برفق: "اليوم انتهت فترة احتجاز شو باي ، سآتي وأرى."
لو جينغيان لم يقل الحقيقة. قام بترتيبات أخرى ولم يكن لديه خطط للحضور إلى مركز الاحتجاز. حتى أخبره تشاي هاويو ، جاء تشي يينغ إلى هنا.
تشاي هاويو لم يكن على اتصال مع شو باي. لقد فكر لا شعوريا في شو باي كشخص خطير. بعد كتابة التقرير الصغير ، أضاف: "السيد لو ، لن يسمح لي تشي يينغ بإخبارك ، لكنني ما زلت أشعر أنه من الضروري قول شيء ما. بعد كل شيء ، والاحتجاز حتى هذا المكان ... لا تخبرها أني وجدتك. "
عرف لو جينغيان شخصية شو باي ، ولم يكن قلقا بشكل خاص ، لكنه شعر بالملل قليلا. لماذا لم تكن على استعداد لإخباره, لأنه ربطها بإحكام شديد?
قرر أن يأتي ويلقي نظرة ، وبالمناسبة سيكون أبيض. عندما حان الوقت ، غادر تشي يينغ ، وبدا أنه لم يكن بحاجة إلى التدخل.
قال تشي يينغ ، " نعم ، أنت لا تبقى في المنزل وتعتني بنفسك. العم والعمة لا يمكن أن نرى لك."
"أنت كذلك ، لا أستطيع رؤيتك."
كادت تشي يينغ أن تهمس لماذا بدت مظلومة للغاية وجعلتها تشعر أنها فعلت شيئا خاطئا. "أعتقد بنفس الطريقة كما كنت. اسمحوا لي أن أكون واضحا اليوم. لدي شيء لأخبرها به. أعتقد أن لدي بالفعل حل."
"أخبرني عن الترتيبات الخاصة بك?"
همهم تشي يينغ وأخبره بخطته.
بعد الاستماع ، أومأ لو جينغيان برأسه وقال ، " هذا منطقي."
شعرت تشي يينغ بشعور من الثناء من القائد ، وفركت يديها بسعادة.
لكنها عرفت أيضا أن الدونية الشجاعة ليست شيئا للتعامل معها. لين يوشينغ هي خصمها الحقيقي. في حياتها الأخيرة ، فقدت الهزيمة لخصمها.
بالنسبة لها ، لا يزال لين يوشينغ شخصا غامضا جدا. لقد عرفت للتو أن لين يوشينغ كانت ابنة خالتها التي لم تلتق قط ، ونشأت في الولايات المتحدة مع عمها تشي يانهوان. الاسم الصيني على كتاب هوكو لين يوشينغ هو أيضا شو باي. لين يوشينغ هو اسم المسرح الذي أخذته بعد عودتها إلى الصين. من أجل تمييز شو باي عنها ، اعتادت تشي يينغ على الاتصال بها لين يوشينغ.
في حياتها ، كان لدى لين يوشينغ القدرة على الكذب على لو جينغيان ، واستبدالها والبقاء معه ، حتى للانخراط معه ، مما يشير إلى أنها لم تكن بسيطة. وقد درست في أفضل معهد موسيقي في العالم ، وموهبتها لا شك فيها.
عاش لين يوشينغ في الخارج. لم تفكر تشي يينغ في نفس الاسم ، لذلك لم تتوقع أن يكون للبطلة شخص آخر. الآن ظهر لين يوشينغ ، ويتزامن وقت حدوثه مع الجدول الزمني في الكتاب. بدأت القصة في الكتاب من هذا العام. التحدي لها يبدأ الآن.
أنت تقرأ
هربت الشخصية الداعمة مع الكعكة
Fantasyعدد الفصول 115 انتقلت تشي يينغ إلى شخصية نسائية داعمة هربت مع الكعكة في رواية الرئيس التنفيذي. وفقا للمؤامرة ، ستصبح هي وطفلها العقبة بين علاقة الرجل والمرأة. أن قوس قصتهم تختتم مع تدمير عائلتها. نتيجة لذلك ، قررت تشي يينغ أن تعتز بحياتها والابتعاد...