60

784 62 2
                                    


اعتقدت تشي يينغ أنها إذا كانت الجسد الأصلي ، فعليها أن تعانق لو جينغيان وتبكي بلا ضمير في هذه اللحظة. بعد كل شيء ، اخترقت تلك العاطفة الساخنة كل شبابها. بالتفكير في ذلك ، ظهرت حموضة عينيها. تلك الذكريات بعيدة جدا, لكنها شعرت بالتعاطف قليلا. بدا الأمر وكأنه جزء من نظامها العاطفي, ويبدو أنه لا.

لا تزال ملامح وجه لو جينغيان جميلة عند النظر إليها من مسافة قريبة. شفتيه الرقيقة مثيرة بشكل رهيب ، وبشرته بيضاء ، ولا توجد عيوب. وكان طويل القامة جدا, انه القبلات أسفل, مع متعجرف لا يقاوم. التحديق فتح أسنانها الكريستال ، وقالت انها قاد مباشرة في ، كما لو سرقة الهواء رقيقة بين الشفاه الناعمة واللسان.

ارتجفت تشي يينغ قليلا ، وشعر الخدر بكثافة في جميع أنحاء جسدها ، وبدأ تنفسها بالانزعاج. لكن لا يزال لا يمكن تجاهل قلق القلب ، وهو أثر للألم ، كما لو كان يتجنب شيئا ما. حاولت كبح الغرابة واستجابت له بجدية.

استحوذت تشي يينغ بإحكام على زاوية قميص لو جينغيان ، وكانت يدها المصنوعة من الألياف ضعيفة وخالية من العظم.

نظرت لو جينغيان إلى عينيها الضبابيتين ، وتأوهت من حلقها. دون إعطائها فرصة للتنفس ، كانت القبلة متعجرفة ودافئة.

عندما سارت تشي يينغ إلى المنزل ، كانت خطواتها لا تزال ضعيفة بعض الشيء ، وكانت علبة الري أثقل من المعتاد. تم مسح خديها وكانت شفتيها الناعمة حمراء الكرز.

لمست تشي يينغ دون وعي زوايا شفتيها بيديها ، ودفأت نفسها ، مثل جيل آخر.

عادت إلى المنزل ووجدت أن المنزل كان هادئا. لقد نقلت الكثير من الأشياء إلى لو تشاي هذا الأسبوع ، وبدا فارغا بعض الشيء.

فقط تشي يو جلس على الأريكة في غرفة المعيشة. انحنى جسده إلى الأمام قليلا ، واستقر ساعدوه على فخذيه ، وسقطت يديه بشكل طبيعي. رئيس لأسفل ، غير قادر على رؤية التعبير ، ولكن ضغط الهواء من حوله كان منخفضا.

بعد فترة ، أدرك بعد ذلك أن تشي يينغ قد عادت إلى المنزل ، وألقى نظرة عليها ، مع مشاعر معقدة في عينيها.

كان تشي يينغ خائفا من أن يراه تشيو. مالت رأسها قليلا وسألت بصوت منخفض, " شقيق, بابا?"

كان صوت تشي يو غبيا بعض الشيء: "لا يزال هناك عشاء في سيتي إف ليحضره في الليل. لقد غادرت للتو."

تشي ينغوي: "دعنا نذهب قريبا جدا?"سافرت تشي يان تشينغ وتشيو ذهابا وإيابا بين المدن ، كما لو أنها ذهبت إلى المدرسة من المنزل بشكل طبيعي.

"خاض أبي وأمي معركة كبيرة ، وكان لديهما في الأصل ما يقولانه لك ، ولكن عندما خرجت ، رأيتك ولو جينغيان ..."ضغطت تشي يو على شفتها السفلية ، ولا تنظر بعيدا ، وسعلت بشكل غير طبيعي. فقط قال شيئا واليسار. "

هربت الشخصية الداعمة  مع الكعكةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن