48

980 79 0
                                    


ماذا قال لو? ضاقت عيون تشي ، وبدأت تنظر إلى الحفيد الصغير أمام شعرها.

تم تصفح الصحف والمجلات كثيرا. إنها ليست على علم بأوجه التشابه بين حفيد حفيد لو ، الوريث الحالي وظهور تشي تشنغ ، لكنها لم تقدم أبدا افتراضا جريئا.

هوية لو جينغيان نبيلة للغاية ، ومزاجه بارد جدا.

أمام تشي تشنغ ، كان لا يزال هناك عدد قليل من الحواجب الرقيقة ، ولكن يبدو أنه دليل على الإزميل. صدمت والدة تشي سرا ، لكن نبرتها ظلت هادئة: "هل دعا والدك لو جينغيان?"

كان تشي تشنغ مفاجأة سارة ، وجلس تراجع من الموقف تراجع. كان صوت تونجين واضحا: "نعم ، هذا هو الاسم. هل تعرف جدته?"

استقرت الأم تشي عليه ، وتحرك تعبيرها قليلا ، وبالكاد يمكنها التحقق: "لو جينغيان هو والدك حقا?"

أعاد تشي تشنغ التأكيد: "آه ، أخبرني أبي أنه غزال ... جينغ يان."

انجرفت عيون والدة تشي بعيدا وسقطت في صمت.

فجرت الرياح الليلية الستائر ، وكانت حبات الكريستال في نهاية الستائر تتجه أحيانا نحو الحائط ، مما تسبب في ضجيج طقطقة. لم يكن هناك صوت في الغرفة حيث كان البرودة ترتفع ، وبدا غريبا بعض الشيء.

رأت تشي تشنغ أن والدة تشي لم تكن في ذهنها ، ولم تمنع يدها من ضرب التجاعيد على حواجبها: "الجدة ، ماذا حدث?"

اليد البيضاء الناعمة لمست ، دافئة. ابتسمت الأم تشي ، وفتحت حاجبيها ، وأضاءت عيناها المحبتان مرارا وتكرارا: "والدك شخص جيد جدا."

"حقا?"بدا تشي تشنغ بسذاجة. ولكن عندما سمعت تشي الأم تقول ذلك ، وقالت انها لم تكن سعيدة.

انحنى تشي تشي لأول مرة على الكرسي ، وضغط وزن تشي تشنغ لأسفل ، مما جعل خصرها مؤلما قليلا. بعد الجلوس لفترة طويلة ، وقفت ممسكة بتشي تشنغ وخطت ببطء في الغرفة.

تشي تشنغ يحب هذا الشعور المتعالي ، وابتسم وقال كل ما حدث اليوم.

أجاب تشي الأم له بابتسامة.

في نفس الطابق من الفيلا ، في الزاوية ، تم اختبار تشي يينغ أمام مرآة ضخمة ممتدة من الأرض حتى السقف.

بعد العطلة ، سيتم تشغيل" لاذع نفسك". هذه هي أكبر فرصة واجهتها على الإطلاق في هذا الماضي والحاضر. من الخطأ القول أنه لا يوجد إثارة وتوقع.

التمثيل هو تماما مثل أي شيء. منذ أن قررت الذهاب بهذه الطريقة ، لم تهمل أبدا. ولكن اليوم هو عيد ميلاد تشي تشنغ ، تشي يينغ ليست مستعدة لمغادرة لفترة طويلة جدا. عندما أحصل على مشغول بعد تمهيد ، كم من الوقت يمكنني قضاء مع تشي تشنغ لا يزال مجهولا.

دورها في" طعن نفسها " ضعيف وضعيف. على الرغم من أنها لا تريد البكاء في كل لحظة ، إلا أنها غالبا ما يكون لديها عيون حمراء. قرأت الرواية بعناية ، وقالت إن الأنثى الثانية أقل شأنا ومتغطرسة ، لكن الشخصية معقدة بالفعل. لأن لديها نوع وجميل الجانب ، ومصيرها ، من وجهة نظر القارئ ، وهذا الدور هو مزعج ، وأحيانا حتى الشفقة.

هربت الشخصية الداعمة  مع الكعكةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن