على الرغم من أن قاموس تشي تشنغ لا يحتوي على كلمة "احتضان اليسار واليمين" ، إلا أنه شعر لا شعوريا أن والده كان يجلس في المنتصف ، وانتزع صالحه للتو.
كان تشي تشنغ قلقا ، لكنه لم يستطع سوى الاستمرار في سحب حافة قميص جينغيان ، موضحا بجدية: "لكن أبي ، لا أصاب بدوار الحركة. غالبا ما تدفعني أمي إلى اللعب ، ولم أكن مريضا بالحركة."
فرك لو جينغيان شعر تشي تشنغ القصير دون عناء: "وضعك أكثر أمانا."
تقوس تشي تشنغ يده وقال: "هذا الأب في وضع آمن."
لو جينغيان: "عادة ما يكون المكان الأكثر أمانا للأطفال."
ذكرت تشي يينغ ذلك للتو بشكل عرضي ، حيث قامت بتنظيف إحساسها الضعيف في الأصل بعدم القدرة على أن تكون ضعيفة بعد الآن ، لم أكن أتوقع أن كلاهما كانا أشباح ساذجة. أعطها فرصة أخرى، يجب ألا تتحدث.
بينها وبين ساقي لو جينغيان ، شبك يديها على مقعد السيارة ، وجاءت درجة الحرارة الساخنة من راحة يدها.
على الرغم من أن أيدي الرجل العظمية كانت **** وجميلة ، إلا أن تشي يينغ ما زال يعمل بجد لسحب يديه. ثم جاء إلى لو جينغيان وهمس في أذنه, " مهلا, متى ستضايقه?"
انسكب أنفاسها الدافئة والناعمة على شحمة الأذن الحساسة ، واحمر خجلا لو جينغيان ، ولكن مع برودة شديدة ، متظاهرا بأنه لم يحدث شيء: "خمن."
تذكر تشي يينغ كلمات تشي ، واستمر في الهمس بصوت منخفض: "تشينغ تشينغ ، أنا، لا أريد مواجهة تشنغ تشنغ، لا يزال شابا."
لو جينغ يان: "متى كنا واضحين?"
تشي يينغ: "الآن فقط ، والآن."
ثم فركت يدها اليمنى الساخنة.
لو جينغيان:"لا ، هذه آداب."
بعد ذلك ، قبلها على شحمة الأذن ، ثم جلس وكأن شيئا لم يحدث.
"أنت أنت you"
كان تشي يينغ محرجا للحظة ، وغير متماسك ، وتباطأ من التيار الهش ، وسارع لرؤية تشي تشنغ.
لحسن الحظ ، كان جسم لو جينغيان أكثر من النصف ، والذي يجب أن يكون غير مرئي بزاوية تشي تشنغ.
رأيت تشي تشنغ ويديها حول صدرها وحواجبها تنحني, وقال بلا حول ولا قوة, " أمي وأبي, هل همست لفترة طويلة, هل ناقشتهم?"
احمر خجلا تشي يينغ ، ثم أومأ برأسه أثناء الجلوس: "تشاور ، اجلس في المنتصف."
نظر إليها لو جينغيان ، وكانت عيناه ذات مغزى.
ابتسم تشي تشنغ باقتناع ، وجلس بينهم ، وحدق مرة أخرى في عينيه.
قام بتعليق تشي يينغ على ذراعه اليسرى وهبط على جينغ يان بذراعه اليمنى ، ولا ينسى أن يقول ، " هذا صحيح."
أنت تقرأ
هربت الشخصية الداعمة مع الكعكة
Fantasyعدد الفصول 115 انتقلت تشي يينغ إلى شخصية نسائية داعمة هربت مع الكعكة في رواية الرئيس التنفيذي. وفقا للمؤامرة ، ستصبح هي وطفلها العقبة بين علاقة الرجل والمرأة. أن قوس قصتهم تختتم مع تدمير عائلتها. نتيجة لذلك ، قررت تشي يينغ أن تعتز بحياتها والابتعاد...