90

400 32 0
                                    


"قطرة drop"

بدا إنذار حاد وصراخ فجأة في المكتب الفارغ. صدم لو جينغيان ، وفجأة نظر إلى الشاشة ، وشد تلميذه البارد فجأة.

بدقة على خريطة كل طريق في البلاد ، تحركت إحداثيات المواقع الحمراء بسرعة على الطريق السريع لمدينة دبليو ، وأدرك لو جينغيان أنه يمكن اختطاف تشي يينغ. شعر قلبه كما لو أنه اختنق بيد كبيرة. لكن الآن ليس الوقت المناسب للذعر والتشتيت ، أغلق لو جينغيان عينيه وأجبر نفسه على الهدوء ، وهدأت التموجات في صدره تدريجيا.

في هذا الوقت ، أرسل مربع حوار لونغيانغ أيضا رسالة: "المدير العام لو ، اكتشف للتو أن تشي يينغ ظهر في مدينة إل أول من أمس. للأسف, لقد غادرت, ومكانها مكسور مرة أخرى. لكن لا يمكنني التفكير في يومين. ، يجب أن تعطيك إجابة دقيقة. "

تم تكثيف تعبير لو جينغيان ، وسرعان ما ضغطت أطراف أصابعه النحيلة على لوحة المفاتيح ، واستجابت له بسرعة: "أعرف مكان تشي يينغ الآن. إنها في خطر في مدينة دبليو ، وقد يتم اختطافها. الهاتف يمكن أن تحصل من خلال ، ولكن لا أحد يجيب. تعطيك المواقع ، كنت تأخذ بعض الناس على. "

في الجزء الشمالي من المدينة ، عند سفح جبل فارغ ، كان هناك رذاذ. خرج كارل ، الرئيس الرئيسي المسؤول عن اختطاف تشي يينغ ، من مقعد السائق ، مبتسما بحدة في زوايا فمه. كان طويل القامة ، مع ثلاث ندوب بنية داكنة على خديه الداكنين ، وبدا شرسا للغاية.

بعد أن تجول كارل حول السيارة ، تم ثني إصبعه ، وفتح غطاء صندوق السيارة بسهولة. أشرق الضوء المظلم والخافت ، وتم الكشف عن وجه الفتاة المذهل. كانت محاطة بحبال قوية ، وكان جلدها مغطى ببقع دم حمراء. كانت الرموش الطويلة مضغوطة بإحكام معا ، ويبدو أنها خاملة.

همس كارل في قلبه ، وكانت بالفعل امرأة لو جينغيان. ولكن عندما سقطت نظرته على لوحة السيارة خلفها ، تجمد ابتسامته على الفور: "لماذا لديها هاتف خلوي ?!"

سمع أن شريكه لاو نزل من مقعد الراكب الأمامي ، منزعجا من الوجوه الزاحفة. لقد ضغط على الآلة القديمة التي انتزعوها للتو, كما لو كان لسحقها: "قلت, كيف يمكن لأي شخص الاستمرار في استخدام الآلة القديمة في هذا العصر ?! نحن مهملون جدا, وقالت انها سوف ندعو بالفعل الشرطة? ! "

التقط كارل الهاتف ونظر إليه. كانت الواجهة لا تزال في المكان الذي تم فيه إدخال كلمة مرور شاشة القفل ، وكانت البطارية حمراء ، وكانت تقترب من الصفر. ابتسم مبتسما: "إنذار? يمكنها التحدث بقوة بعد تسديدة? ماذا يمكننا أن نفعل إذا تقرير الشرطة? لقد جئنا إلى هنا جولة وجولة ، مدى قدرة الشرطة على العثور عليك ، أنت مبالغ فيه للغاية."

ثم خفف لاو أعصابه وثني أصابعه على آلة الرجل العجوز: "أنت على حق."

"أبلغ لو جينغيان أولا، لا يمكنني الانتظار."أغلق كارل الهاتف الخلوي ، وجيب جيبه ببطء ، ثم أشعل سيجارة. كانت مجموعة الشرر على * * * * متوهجة بالضوء القرمزي ، الذي كان واضحا بشكل خاص في الظلال الرمادية الغائمة.

هربت الشخصية الداعمة  مع الكعكةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن