47

1.1K 89 3
                                    


في الواقع ، كانت مفاجأة عيد ميلاد تشي تشنغ أكثر بكثير من مجرد أب منبثق مفاجئ ، وطائرة هليكوبتر مليئة بالملصقات ، ورحلة غير متوقعة ، ورحلة شاطئية غير مزدحمة ...

بعد فترة وجيزة ، ظهرت مدينة ملاهي ساحلية على مرأى تشي تشنغ ، مع انتشار مرافق الرسوم المتحركة الفاخرة في كل مكان.

جمهور هذه الحديقة الترفيهية متحيز تجاه الأطفال. المشروع ليس مثيرا ، لكنه مشهور جدا. على وجه الخصوص ، تم بناؤه نصف على الشاطئ ونصف في البحر. لا توجد معدات تسلية تقليدية فحسب ، بل توجد أيضا بعض عناصر الرياضات المائية.

في أيام الأسبوع ، غالبا ما تكون هناك حشود هنا وهناك ، ويبدو ضحك الأطفال مرتفعا.

ويقال أنه في عطلة نهاية الأسبوع ، حتى لو اصطف كل يوم ، واحد فقط أو اثنين من البنود يمكن اصطف. ناهيك عن أنه في مثل هذا التفشي الوطني ، هرع سرب من الأسراب إلى الجزر لقضاء عطلة العيد الوطني.

ولكن في هذه اللحظة ، تكون مدينة الملاهي فارغة ، ولا يؤدي سوى عدد قليل من الموظفين واجباتهم في وظائفهم.

بطبيعة الحال ، لم يتوقع تشي تشنغ أن والده الطاغية المحلي قد احتفظ بالمجال. بعيونه المستديرة الكبيرة ، شعر دائما أن هناك شيئا خاطئا.

لا يوجد سائحون ولا أطفال آخرون ، والذي يبدو مهجورا بعض الشيء.

لكن تشي تشنغ لم يهتم بشكل خاص ، لأن والديه كانا معه.

اشتعلت تشي يينغ خسارة تشي تشنغ للحظة ، وفقدت قليلا. اختارت طريق التمثيل ومقدر لها أن تشي تشنغ لا يمكن أن يكون لها طفولة مثل الأطفال الآخرين.

بشكل غير محسوس ، اجتاح تشي يينغ الرجل بنوره. إنه قوي بما فيه الكفاية ، ماليا ومؤثرا. ربما الآن ، تأثير دخولها الدائرة على مصيرها ليس كبيرا كما كان عندما ارتدت الكتاب.

لكنها لا تزال لديها بعض الهواجس. من ناحية ، بسبب حبها ، لم تستطع تركها ، من ناحية أخرى ، بينما كانت لو جينغيان قوية جدا لدرجة أنها لم تستطع إلا أن ترغب في الاعتماد عليها ، إلا أنها لم تنس الدرس المولود من الحزن والموت والسهولة.

مع تلميح بالذنب ، أمسك تشي يينغ بيد تشي تشنغ بإحكام.

استدار تشي تشنغ إلى اليسار وسأل تشي يينغ: "أمي ، هل ستلعب معي?"

"حسنا."

طرحت تشي تشنغ على الفور ابتسامة مشرقة على والدتها ، وفضحت صفين من أسنان الطفل البيضاء والأنيقة.

التفت تشي تشنغ إلى اليمين وسأل لو جينغيان, " بابا, هل انت قادم?"

بدا تشي يينغ في انسجام تام.

رأيت الرجل طويل القامة ومنتصب, كي قميصه, كان مزاجه باهظ الثمن. بغض النظر عن كيف يبدو ، يبدو غير متوافق مع مشهد الرسوم المتحركة أمامي.

هربت الشخصية الداعمة  مع الكعكةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن