7

2.4K 180 2
                                    


فوجئت تشي يينغ لدرجة أن هاتفها كاد يسقط على الأرض.

فكرت لبضع ثوان حول صحة الحساب.

اسم الرسالة الصغيرة والرمزية موجزة ودقيقة للغاية ، لكنها تتماشى مع مزاج الرئيس...

غمط قليلا--

"المصدر: وأضاف الطرف الآخر وتقاسمها بطاقة الأعمال."

لا أعرف ما إذا كان سونغ داو أو يو يو. باعت لها ويشات soon soon قريبا جدا.

تقول نظرية الفضاء ذات الست درجات الشهيرة أن خمسة أشخاص يمكنهم معرفة أي شخص غريب في العالم. كانت تشي يينغ مشبوهة ، لكنها لم تتوقع أنه حتى رجل كبير مثل لو جينغيان الذي عاش في الأخبار يمكنه التواصل معها من خلال ثلاثة أو شخصين.

ومع ذلك ، لا يزال تشي يينغ يختار التجاهل دون تعبير.

لم تكن المحادثة بين لو جينغيان ولها ضرورية في المأدبة. كان يتواصل مع الشريك في ذلك الوقت ، ولكن لسبب ما أوقف المحادثة وحدق بها مباشرة.

عندما حظرها تشنغ هوان في الحمام ، ظهر لو جينغيان فجأة أيضا ، مدعيا أنه " مناسب للقيام به."

عندما تعهدت تشي يينغ ، يجب عليها تجنب جميع المآدب التي قد attend تحضرها لو جينغيان في المستقبل ، وتعامل كل شيء الليلة الماضية كما لو أنه لم يحدث من قبل ، وطلب منها إضافة أصدقاء ويشات.

إذا لم يجد لو جينغيان شيئا، فلن يصدق تشي يينغ ذلك.

ومع ذلك ، إذا كان لو جينغيان ، الذي لديه الكثير من الفرص ، سيتخذ دائما إجراءات غريبة مثل هذين اليومين ، فإن تشي يينغ غير مقتنع.

فقط تغفو ، فقط تجف.

تشي يينغ تومض بسرعة من خلال دماغه ، قليلا مثل حثالة فكرة ، فاجأ تشي يينغ.

وجدت تشي يينغ أنه كان من السابق لأوانه قليلا قبل ساعات عمل المخرج ، وكانت تسير إلى المطبخ.

أخذت أدوات المطبخ من عمتي وخططت لإعداد وجبة إفطار محبة لتشي تشنغ شخصيا.

دون وعي ، كانت الساعة السابعة والنصف ، وقد حان الوقت ليستيقظ الرجل الصغير.

دفعت تشي يينغ ، وكان الهواء في غرفة الطفل مليئا برائحة الحليب السميكة.

لا يزال تشي تشنغ ينام بشكل سليم ويتنفس بالتساوي.

لا أعرف نوع الحلم الذي كان يغرق فيه ، وأثارت زاوية شفتيه دون وعي قوسا ضحلا.

تبدو جيدة بشكل مدهش?

ربت عليه بلطف، " تشنغتشنغ ، انهض."

تدحرج الرجل الصغير ، وسحب يده الصغيرة ، وغطى مكيف الهواء رأسه.

هربت الشخصية الداعمة  مع الكعكةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن