26

1.3K 109 0
                                    


غمغم الزنجبيل نانغ في حالة من الذعر: "ماذا أفعل?"

من مسافة بعيدة ، رأت وجه غو غوي باردا وكان معطفها يهتز قليلا بسبب الرياح الجبلية.

لوح إلى تشي يينغ ، مومئا إلى تشي يينغ بالوقوف ساكنا.

ثم وسع ساقيه وسار إلى مقعد تشنغ هوان خارج المكان.

في تلك اللحظة ، تحركت سحابة كبيرة من الحبر المتناثر في السماء ، تغطي شمس الخريف المعتدلة.

ضوء خافت والهواء البارد توالت في الهواء.

"تشنغ شاو" ، قال قو يوانتشن بتواضع.

لم يكن هناك رهبة في النغمة ، ولا تواضع ، ولا يلهث. كان صوته منخفضا وهادئا، " من فضلك لا تؤثر على طاقمي والممثلين."

أعطى تشنغ هوان سخرية ، تدحرجت حلقه ورفعت جفونه ببطء.

سخر, " الخاص بك?"

ضاقت عيون قو يوانشن ، وظلت بشرته دون تغيير ، وكان صوته باردا. "نعم ، إذا كنت تصر على مقاطعة عملي ، فأنا لا أمانع في إعادتك إلى منزلك الليلة الماضية."

تومض تشنغ هوانتونغ باهتمام.

وقف, مضمومة بقبضتيه, وهمس, " قال لك تشي يينغ? هل هو في الأساس أنت الذي تحبس أنفاسك?"

كان صدر تشنغ هوان يرتجف ، وكانت العينان حمراء.

"اليوم ، لا تفكر حتى في القيام بذلك مرة أخرى."

"اشتريت هذه الأرض مقابل المال."

"أنا أشاهد لها الحق هنا, يمكنك التعامل معها?"

"أنت لست جيدا ، لقبه قو."

الرياح صاخبة وبعيدة.

عندما رأت تشي يينغ أن تشنغ هوان وقفت فجأة ، حتى لو لم يستطع سماع ما كان يتحدث عنه ، فقد تشعر بالغضب المنبعث منه.

يبدو أن الأنقاض عند قدميه كانت تهتز.

حدق عيون تشي يينغ.

أوراق ذبلت في وقت مبكر ملتف على قدميها.

شعر الكاحلين العاريتين بالبرودة.

انها عبس قليلا.

بعد التفكير لفترة من الوقت ، قالت لجيانغ نينغمن، " دعني أذهب."

كان لون شفتها مظلما من قبل فنانة المكياج ، لكن تلاميذها كانوا مظلمين ومشرقين. "ليس على قو داو أي التزام بمساعدتي. القتال مع تشنغ هوان سوف يسحبه إلى أسفل."

جيانغ نينغ جينغ تقلص تلاميذها. الوضع الليلة الماضية جعلها ترتعش وخائفة. فتحت أسنانها في خوف: "ساكورا ..."

ربت تشي يينغ على جيانغ نينغمن بلطف وشددت يدها ، "لن يعاملني تشنغ هوان."

"لذا ، كن حذرا."

هربت الشخصية الداعمة  مع الكعكةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن