64

610 49 0
                                    


همس قنغ شيي في قلبه أن عتبة التوقيع في أوروبا كانت عالية جدا. لماذا تشي يينغ التوقيع عليه? أصبح صوتها أكثر وضوحا :" هل أخبرتني للتو أنك لم توقع عقدا?"

"قلت إنني سأوقع."نظرت تشي يينغ إليها ، وقالت ببرود ،" على الرغم من أنك أحد كبار السن ، فمن الأفضل عدم التحدث معي بهذه النغمة. أنت تحترمني ، وسوف أحترمك."

سمع قنغ شيي الكلمات وقال: "كان من المدهش عندما وقعت على أوروبا. هل أنت فنانون أوروبيون فخورون جدا?"

سخر جينغ جينيان: "ماذا تقصد?"

كان قنغ شيزن غير سعيد: "الأخت جين نيان, لماذا تلمس الخزف دائما?"

"لا يمكنك إخبار أي شخص عن بندقية الخريطة."أبقى جينغ جينيان تشي يينغ خلفه. "بما أن أختي قادمة إلى أوروبا ، فهي وأنا تحت سقف واحد."

يبدو أن قنغ شيزن قد سمع نكتة: "في التحليل النهائي ، أنا غريب. ولكن من الخارج لديه ميزة من الخارج ، وأنا لا أعرف من هو دقيق حقا."

"شي يان ، لديك الكثير من الكلمات اليوم."ألقى جينغ جينيان جملة باردة ، ثم التفت إلى المغادرة.

إنها مستاءة قليلا. من لا يعرف مكانتها جين جينيان في يوروتايم للترفيه. اليوم, فازت تشي يينغ للتو بالمركز الثاني في" الاغتيال " وقاو نان كوكيل لها-أليس هذا مجرد تركيز قوتها النارية على حملها? في نفس الشركة ، لديك موارد أكثر مما لديك. إحساسها بالأزمة لا يقل عن قنغ شيي.

لم ترغب تشي يينغ في مواصلة صراعها مع قنغ شيزن وذهبت إلى غرفة الملابس للعثور على سو لان للقاء.

تشو تانغ تمتم على طول الطريق ، لماذا هو قنغ شيزن مثل هذا ، والناس لينة مثل الكاكي أمامهم ، والغطرسة وراءها. عندما يعلن المارة مظهرها الحقيقي ، سيصاب المشجعون والمارة بالصدمة.

عندما تذكرت تشي يينغ كلمات سو لان ، فاتتها فجأة اللحظة التي صورت فيها "جرين صن". في ذلك الوقت ، كان معظم الطاقم من الوافدين الجدد ، الذين فهموا مصاعب وصعوبات بعضهم البعض ، ولم يكن لديهم الكثير من المشاجرات. حتى لو كان هناك، لن يقولوا ذلك بوضوح ، كان الجميع طيبين.

بعد فترة وجيزة ، جاءوا إلى غرفة خلع الملابس. عرف سو لان وغاو نان بعضهما البعض وتحدثا لفترة وجيزة. عرف سو لان عندما كان تشي يينغ على وشك التوقيع ، ابتسم وقال ، "أول من أمس ، قلت إن أو شي يريدك بالتأكيد. توقعت ذلك, أم أنك وقعت عليه سرا منذ فترة طويلة دون أن تخبرني?"

قال تشي يينغ بابتسامة: "قررت التوقيع أمس."

سو لان هي أيضا سعيدة جدا: "وقعت بشكل جيد ، فقط شركة كبيرة مثل يوروتايم سيكون لديها منصات كافية لتنمو."

انتهت تشي يينغ بسرعة من مكياجها وغيرت ملابسها. عندما خرجت ، لم يستطع الجميع المساعدة في مشاهدتها.

هربت الشخصية الداعمة  مع الكعكةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن